شاهد.. ياسمين عز تغني «أديني سبته ومحصلش حاجة» في بداية ظهورها - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد.. ياسمين عز تغني «أديني سبته ومحصلش حاجة» في بداية ظهورها

بسنت الشرقاوي
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 11:21 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 11:21 ص
ظهرت المذيعة ياسمين عز، وهي تغني أغنية "محصلش حاجة" للديفا سميرة سعيد، خلال مشاركتها في برنامج المواهب "ذا هنت" منذ 4 سنوات.

وما يثير الاستغراب أن الأغنية التي غنتها عز في عام 2018، تمثل تمردا صارخا ضد الرجال وإمكانية استغناء الإناث عنهم، بينما تطل عز عبر برنامجها "كلام الناس" هذه الأيام لتثير جدلا واسعا بمناصرتها حقوق الرجل مقابل المرأة.


الأغنية لاقت انتشارا واسعا ونسبة مشاهدة بلغت 18 مليونا، بعدما طرحتها الديفا سميرة سعيد عام 2015، تشرح علاقة سيدة برجل، وكيفية انفصالها عنه مع بعض التفاصيل الأخرى التي تعقب حالة الانفصال، تقول بعض كلمات الأغنيه: "وأديني سبته وشفت أهو محصلش حاجة والوضع فعلا مختلفش في أي حاجة باكل وأضحك واشتغل واعمل كل حاجة لا لا مش زعلانة وكئيبة.. مش ماسكة صورته وبتقهر زي العبيطة ولا ماشية وبخبط دماغي في ألف حيطة مبردش على اللى يقولي كلمة جت بسيطة بعدك مش متصنف مصيبة".



وتواصل المذيعة ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس" على فضائية "إم بي سي" إثارة الجدل، بسبب تصريحاتها عن الرجل والمرأة التي اعتبرها جمهور مواقع التواصل الاجتماع مستفزة.

كان الظهور الأول للمذيعة ياسمين عز في عام 2018، بفستان جريء مكشوف الصدر خلال احتفالا نصر أكتوبر سبب لها هجوما واسعا كونه لا ينتاسب مع موضوع الحلقة.

وتصدرت عز، موشرات البحث على موقع جوجل مؤخرا، بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من صورها قبل الشهرة، بالإضافة لتصريحاتها المثيرة للجدل المدافعة عن الرجل منها، "الزوج يدوس على سجاد الصالون بالجزمة عادي"، "اتجوزتي حطي كرامتك في الدرج"، "سيبي حماتك تفتح دولابك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك