تعليم القليوبية تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم القليوبية تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية

محمود عواد
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 3:48 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 3:48 م
شهدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وأوضحت وكيل التعليم، أن فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة تمت على مستوى المحافظة بعد التصفيات النهائية على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، بتنفيذ ورعاية محمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية وفريق العمل بالعلاقات العامة، والعلاقات العامة بجميع الادارات التعليمية، واشتراك موجهي المواد الأساسية بالمديرية والادارات التعليمية.

وأوضحت المديرية، أن النتيجة النهائية على مستوى المحافظة في المرحلة الإعدادية، جاء في المركز الأول مدرسة بهتيم الإعدادية بنات شرق شبرا الخيمة التعليمية.

وحصد المركز الثاني مدرسة مسطرد الإعدادية بنين بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية، وجاء بالمركز الثالث مدرسة منارة الكرداسي الخاصة بالخصوص.

من جانبها قدمت وكيل الوزارة التهنئة للطلاب المكرمين على تفوقهم، معربة عن تقديرها لأسرهم على ما بذلوه من جهد لمعاونتهم على تحقيق هذا النجاح، الذي يعد نتاج منظومة متكاملة من الجهد والتعب والتركيز، مشيراً إلى أن ما حققه الطلاب خطوة أولى في مسيرة حياتهم العملية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك