حطموا الكاميرات.. السجن 3 أعوام لـ6 متهمين بسرقة محل ليلًا في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 9:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حطموا الكاميرات.. السجن 3 أعوام لـ6 متهمين بسرقة محل ليلًا في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 12:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 12:37 ص

عاقبت، دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، الاثنين، 6 أشخاص وهم كل من: "ن.ا.م"، و"م.ع.م"،و"أ.خ.م"، و"ال.م.ال"، و"ع.ك.ع"، و"ا.ف.م"، بالسجن المشدد لمدة 3 أعوام، ومصادرة الأسلحة البيضاء، والدراجة البخارية المضبوطة "توكتوك"، وألزمتهم بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامهم بالسرقة، وذلك في القضية المقيدة برقم 2169 لسنة 2023 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد ورود بلاغًا من "ح.م.ح"، صاحب محل، حول اتهامه 6 أشخاص بسرقة محتويات المحل ليلًا، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وذلك أثناء تواجدهم في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، قيام المتهمين بالاشتراك فيما بينهم بارتكاب واقعة السرقة ليلًا، حيث تم سرقة المنقولات، والمبالغ المالية من داخل محل المجني عليه، وذلك حال حملهم الأسلحة البيضاء وأدوات "مطاوي، وسكاكين، وعتلة حديد".

وأضافت التحقيقات أن المتهمين استخدموا في نقل المسروقات دراجة بخارية مركبة "توكتوك" قيادة المتهم السادس، بعد أن قاموا بقطع أسلاك الكاميرات، وسرقة جاهز المراقبة، وجهاز التخزين "حاسب آلي"، ومبلغ مالي قدرة 3 آلاف جنيه، وخزينة تحوي بداخلها مبلغ 335 ألف جنيه، ولاذوا بالفرار.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، ومواجهة المتهمين أقروا بارتكاب الحادث، وبتطوير مناقشتهم ارشدوا عن المسروقات، وبعرض القضية على النيابة العامة، قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية والتي أصدرت بحقهم حكمها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك