النيابة تعاين جثث ضحايا تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تعاين جثث ضحايا تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 3:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 3:23 م
انتقل فريق من النيابة العامة في أبنوب، برئاسة المستشار محمد عبدالناصر؛ لمعاينة جثث قتلى تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتي "سرور" و"الخراقيق" بقرية بني محمد، وأمر بانتداب الطب الشرعي، الذي انتقل لتشريح الجثث الثلاث، والتصريح بالدفن، وضبط وإحضار المتهمين، وتحريات المباحث.

وفي نفس السياق، تحولت قرية بني محمد، التي شهدت أحداث تجدد خصومة ثأرية، إلى ثكنة عسكرية من قوات الأمن المركزي، والمباحث الجنائية، وقامت قوات الأمن بفرض كردونات أمنية وإغلاق مداخل الطرق، وتمشيط بعض منطقة الزراعات.

وكشفت تحريات فريق المباحث -الذي ضم العميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد سليم رئيس فرع البحث، والمقدم عبدالمجيد مختار رئيس مباحث أبنوب، ومعاونوه الرائد عبدالحميد عبدالناصر، وخالد تاج الدين، باشراف اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع العميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة- وجود خصومة ثأرية قديمة بين عائلتي "سرور" و"الخراقيق" بقرية بني محمد المروانة.

من جانبه، قال مصدر أمني إن قوات الأمن ألقت القبض على عدد من المتهمين، وفرضت كردونات أمنية من قوات الأمن المركزي أمام منازل العائلتين.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا في ساعة متأخرة مساء أمس الاثنين، من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، بوقوع مشاجرة بالأعيرة النارية في قرية بني محمد مركز أبنوب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك