اليوم.. انطلاق معسكر المنتخب استعدادا لأمم أفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

اليوم.. انطلاق معسكر المنتخب استعدادا لأمم أفريقيا

كتب ــ حسين شعبان وحسام زايد:
نشر فى : الخميس 6 يونيو 2019 - 11:48 ص | آخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2019 - 11:48 ص

ينطلق اليوم معسكر المنتخب الوطني ببرج العرب، استعدادا لانطلاق كأس الامم الأفريقية التي تبدأ فعاليتها يوم 21 يونيو الجاري.

ويخوض خلال المعسكر المغلق المنتخب مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو على الترتيب باستاد برج العرب استعدادًا للكان.

وسيبدأ المعسكر بتواجد جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار أجيرى وهم، أحمد الشناوى ومحمد الشناوى ومحمود جنش ومحمد ابوجبل لحراسة المرمى، أحمد حجازى ومحمود علاء ومحمود حمدى «الونش» وباهر المحمدى وايمن اشرف واحمد ايمن منصور واحمد ابوالفتوح وأحمد المحمدى وعمر جابر، للدفاع.

وفى الوسط، طارق حامد ونبيل عماد «دونجا» وعلى غزال ومحمد الننى وعمرو وردة ووليد سليمان ومحمود حسن «تريزيجيه» وعبدالله السعيد.

وفى الهجوم، محمد صلاح ومروان محسن وأحمد حسن كوكا وأحمد على كامل.

من جانبه، أكد هانى رمزى، المدرب العام للمنتخب الوطنى، إن معسكر المنتخب سيكون فى حالة سعيدة لما حققه صلاح مع ليفربول، وكذلك بعد فوز الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وسنستغل هذه الدفعة المعنوية لتحفيز اللاعبين على التألق فى البطولة الأفريقية.

وأضاف، أن الجهاز الفنى أغلق تمامًا كل آذانه أمام الهجوم والانتقادات التى تعرض لها بسبب اختيارات القائمة، مشيرًا إلى أنها صفحة وانتهت وهذه القائمة من اللاعبين هى التى ستخوض البطولة ويجب دعمها من الجميع.

وأشار إلى أن علاقته ممتازة مع جميع اللاعبين ولا توجد أى مشاكل مع لاعب من الذين تم استبعادهم من القائمة الأخيرة للمنتخب، رافضًا نغمة الأهلى والزمالك فى المنتخب مؤكدا أن الجميع يبحث عن مصلحة منتخب مصر دون النظر لأى مشكلات شخصية، ومشددًا على أن الجهاز الفنى يسعى للتتويج ببطولة أمم أفريقيا فكيف سيترك لاعبين قد يكون لهم يد فى تحقيق ذلك الهدف.

وتطرق مدرب المنتخب للحديث عن وديتي تنزانيا وغينيا، مؤكدًا أن جميع اللاعبين المشاركين في المعسكر سيكون لهم فرصة في المباراتين، لافتًا إلى أن أجيري ليس من نوعية المدرب الذى يستقر على انطباع واحد للاعب من أول مرة، ويمنح الفرصة مرة واثنتين وأكثر من مرة.

وتابع «بشكل كبير الجهاز الفنى استقر على الطريقة التى سيعتمد عليها فى البطولة، لكن بالطبع هناك فرصة للتعديل والتجريب خلال المباراتين الوديتين، وفى النهاية سنصل إلى الأفضل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك