الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: مستمرون في المقاومة ونحن في وضع جيد للغاية - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: مستمرون في المقاومة ونحن في وضع جيد للغاية

أرشيفية
أرشيفية
طهران - د ب أ
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 3:12 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 3:12 م

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة، اليوم السبت، الاستمرار في المقاومة بالتعاون مع فصائل المقاومة الفلسطينية.

ونقلت وكالة "مهر" للأنباء الإيرانية عن نخالة قوله خلال لقائه القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي: "نحن في وضع جيد للغاية وقادرون على الرد على أي عدوان من قبل الكيان الصهيوني في الوقت المناسب"، معربا عن تقديره لمواقف وتوجيهات قائد الثورة الإيرانية ودعم إيران لمحور المقاومة وانتفاضة الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن "المواجهة الواسعة للجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد الولايات المتحدة والكيان الصهيوني أسعدت الشعب الفلسطيني ورفعت معنويات المقاتلين والمجاهدين الفلسطينيين"، مشيرا إلى أن "المقاومة الإسلامية حققت تقدماً جيداً وفاعلاً في مجال القوة العسكرية وهذه العملية لن تتوقف".

ووصف دعم إيران لـ"جبهة المقاومة ضد الصهاينة" بـ"الحاسم" و"المشجع"، مضيفا: "لقد تغلبنا على العديد من الصعوبات في طريق المقاومة ومن خلال دعمكم لنا استطعنا أن نرفع الروح المعنوية وقدرات المقاومة".

وكان القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أكد خلال اللقاء أن "القادة المتعصبين الصهاينة باتوا اليوم يذعنون أيضا بعجز الكيان الصهيوني ويتحدثون عن قرب اضمحلاله"، مؤكدا أن "قوة المقاومة الفلسطينية تظهر القدرة على إدارة الحروب الكبيرة".

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية عن سلامي قوله، إن "العالم الاسلامي والمنطقة الحاضنة للمقاومة يعيشان اليوم ظروفا خاصة"، مؤكدا أن "تحرير فلسطين هو أكثر من أمنية بل هو استراتيجية حتمية للشعب الايراني، وأن هدفنا واستراتيجيتنا هي تحرير الأقصى الشريف وإعادة الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى أصحابها الحقيقيين".

وشدد أن "مسار الأحداث في فلسطين المحتلة وتراجع قوة الصهاينة نحو الزوال والانهيار هو مسار دون رجعة وأن تحرير القدس بات وشيكا"، مشيرا إلى "ازدياد قدرات المقاومة الفلسطينية قياسا مع الماضي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك