شادى العدل: أراهن على أصوات الشباب فى الزاوية الحمراء ولا تنسيق مع رموز الوطنى - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 9:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شادى العدل: أراهن على أصوات الشباب فى الزاوية الحمراء ولا تنسيق مع رموز الوطنى

كتبت ــ هالة قنديل :
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 9:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 9:48 ص

قال شادى العدل، أحد المرشحين الشباب على المقعد الفردى عن دائرة الزاوية والشرابية فى تصريحات خاصة لــ«الشروق» أنه يراهن على أصوات الشباب فى الدائرة التى تتعدى نسبة الــ60 %.

واعتبر أن ترشحه يشجع الشباب فى مثل عمره على المشاركة فى الانتخابات لأنه يمثل جيلهم ولديه نفس تطلعاتهم وأحلامهم وشارك فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وأضاف العدل أنه يواجه مرشحين عن الحزب الوطنى فى الدائرة، مشددا أن مبادئه التى دفعته للترشح تمنعه من التنسيق مع أى عضو ينتمى للحزب الوطنى.

وأكمل العدل أنه يحترم قرارات اللجنة العليا للانتخابات ولم يبدأ فى الدعاية الانتخابية والتى تبدأ فى 2 نوفمبر، مضيفا أنه يقوم بعدد من الجولات الانتخابية واللقاءات الشعبية مع أهالى دائرة الزاوية والشرابية.

وعن أهم أولوياته حال فوزه فى البرلمان قال العدل «إن برنامجى يتضمن جميع المشكلات التى تواجه الدائرة مثل تدهور الصحة والتعليم وتراكم القمامة والبطالة وهناك حلول تفصيلية لكل مشكلة على حدة».

وعن أبرز العقبات التى يقابلها كمرشح شاب أكد أن أهم عقبة هو نقص الموارد المادية للإنفاق على الدعاية الانتخابية منتقدا الكثير من المرشحين غير الملتزمين بسقف الدعاية الانتخابية التى وضعته اللجنة العليا للانتخابات.

وأوضح العدل أن فرص فوزه كبيرة بسبب صغر سنه وبرنامجه الانتخابى العملى والذى يشمل الخدمات والتشريعات.

ويراهن العدل على وعى أهالى دائرته مؤكدا أنهم يستطيعون التفرقة بين المرشحين ولن يتأثروا بحجم الإنفاق المالى فالمواطن المصرى أصبح لديه وعى كبير خاصة بعد ثورتين أسقطتا نظامين موضحا أنه يدرك جميع المشكلات التى تواجه أهالى دائرته لأنه يقطن فى الشرابية منذ صغره وحتى الآن فبالتالى ليس وافدا جديدا على الدائرة وهو يمنحه ثقل فى الدائرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك