الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها يهنئ محافظ القليوبية بعيد الفطر المبارك - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها يهنئ محافظ القليوبية بعيد الفطر المبارك

محمود عواد:
نشر في: الأحد 7 أبريل 2024 - 1:35 م | آخر تحديث: الأحد 7 أبريل 2024 - 1:35 م

استقبل اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها، والأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا، والأنبا نوفير أسقف شبين القناطر .

وأكدَّ المحافظ، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصريّ، يُشير إلى روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام وتلك الروح الوطنية التي تشكل حِصناً آمناً لأبناء هذا الوطن، مُشيداً بالتماسك والتلاحم الكبير الذي يجمع بين نسيج الأمة.

ورحب محافظ القليوبية، بوفد الكنيسة المصرية، مؤكداً اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة، مشيراً إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط المحافظة وحرصها على تحقيق التنمية، فضلاً عن دورها في توعية المواطنين.

وهنأ وفد الكنيسة المصرية، محافظ القليوبية، بعيد الفطر المبارك، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مشيراً إلى أن محافظة القليوبية تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتألُف بين جميع أبنائُها، وهو الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والوطنية، كما يُجسد روح التماسُك والترابط عند مواجهة التحديات متمنين دوام النجاح والتقدُم لما فيه خير وسلام جميع الشعب المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك