كومان:هزيمة ريال مدريد بدوري الأبطال لن تؤثر على المنافسة على لقب الليجا - بوابة الشروق
الأربعاء 23 يونيو 2021 5:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

كومان:هزيمة ريال مدريد بدوري الأبطال لن تؤثر على المنافسة على لقب الليجا

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 7 مايو 2021 - 2:30 م | آخر تحديث: الجمعة 7 مايو 2021 - 2:30 م

رفض رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، التعليق على حفل الغداء الذي أقامه ليونيل ميسي لزملائه في الفريق الكتالوني عقب الفوز على فالنسيا، والذي فتحت رابطة الليجا تحقيقات بشأنه فيما إذا كان هناك خرق للبروتوكول الخاص بفيروس كورونا أم لا.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو » حديث كومان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أتلتيكو مدريد، غدًا السبت، بالليجا، قائلًا:" هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن حفل الغداء في منزل ميسي..أتفهم السؤال ولكن يجب أن نركز على المباراة".

وأضاف:" أعلم أن ميسي متواجد هنا منذ سنوات عديدة، في الصيف الماضي أدركت بالفعل أنه مهتم بالعمل التكتيكي في الفريق، لديه جودة عالية للغاية، ولكنه يفكر أيضًا في كرة القدم التي يقدمها الآخرين، وكيف يمكن للفريق أن يؤدي جيدًا".

وأشار:" أفضل شئ بالنسبة لميسي هو البقاء، الاستمرار مع الأفضل بالعالم، أي مدرب يتحدث عن الأفراد الموجودين بالنادي حيث يحتاج الفريق إلى التحسن..وهكذا الحال مع جميع المدربين".

وتحدث كومان عن مواجهة أتلتيكو مدريد، قائلًا:" نحن فريقان جيدان نتقاتل مع فريقين جيدين آخرين، أسلوب كل فريق مختلف ولكن هناك طرق عديدة للفوز بالاشياء، فريقنا بشكل عام قوي على المستوى العقلي والذهني، ويجب أن نكون جيدين مع الكرة، أتلتيكو مدريد يغلق ملعبه بشكل رائع، ويجب أن يكون لعبنا في الجزء الأخير من الملعب جيدًا لخلق الفرص وأن نكون فعالين".

ووجه كومان رسالة للاعبي برشلونة، قائلًا:" خلال الموسم هناك أوقات صعود وهبوط في الأداء في أي فريق، قبل ثلاثة أشهر لم نكن نتوقع أن نقاتل من أجل البطولة، مباراة أتلتيكو مدريد هى يوم هام لاتخاذ خطوة هامة ويجب أن تكون قوي عقليًا لمواجهة هذه المباراة، لكي تكون جيدًا ألعب بشكل رائع وبقوة عندما لا تكون الكرة في حوذتنا، ومقتنعون أننا سنلعب مباراة جيدة، لا أعتقد أن النتيجة النهائية للمباراة ستكون حاسمة بالنسبة لنا وللآخرين لكنها مهمة للغاية بالطبع لأنه لم يتبقى سوى مباريات قليلة".

وعن مواجهة لويس سواريز في هجوم أتلتيكو مدريد، أجاب كومان:" سيكون شيئًا غريبًا لسواريز وللاعبي برشلونة أيضًا، لكننا محترفون وكل شخص يبذل قصارى جهده من أجل فريقه، يجب علينا التركيز على لاعبينا وكيف نعطل سواريز وأن نكون يقظين خلال المباراة".

وأوضح المدير الفني الهولندي:" في بعض المباريات مارس أتلتيكو الضغط بشكل أكبر، علينا أن نكون مستعدين، كل واحد يبحث عن إمكاناته وأسلوب تواجده في المباراة، نعلم أن برشلونة دائمًا كان فريقًا مهاجمًا، علينا أن نكون أمناء مع انفسنا فلن نتغير، وآمل أن يكون الفريق قريبًا من بعضه عندما لا تكون الكرة في حوذتنا وألا نعطيهم مساحات".

وأكد كومان:" لا أعتقد أن هزيمة ريال مدريد في دوري الأبطال يمكن أن تؤثر على المباريات الأخيرة في الليجا".

وأتم كومان حديثه عن أنسو فاتي، قائلًا:" لم أتحدث مع أنسو بعد، تحدثت معه قبل رحلته للبرتغال، وتحدث مع الطبيب ظهر أمس، وشجعناه، الفتي المسكين مصاب منذ فترة طويلة، الشئ الأكثر أهمية الأن أنه سيكون على ما يرام وسيتواجد معنا، لقد كان سئ الحظ هذا الموسم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك