خالد أبو بكر عن المقر الجديد لمرور الجيزة: افتكرته سفارة إنجلترا - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 12:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

خالد أبو بكر عن المقر الجديد لمرور الجيزة: افتكرته سفارة إنجلترا

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر
هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 10:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 10:44 م

أشاد الإعلامي خالد أبو بكر، بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي، معقبًا: «المبنى بهذه الفخامة مبنى مرور، افتكرته سفارة إنجلترا، إيه العظمة دي».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «كل يوم»، عبر فضائية «On E»، مساء الثلاثاء، أن المبنى أفضل من سفارة إحدى الدول، مؤكدًا أنه لن يتنازل عن هذا المستوى في المباني مرة أخرى.

وأوضح أن وزارة الداخلية نفذت خلال الفترة الأخيرة مجموعة من المبني تقدم خدمة 7 نجوم، مقارنًا المقر الجديد لإدارة مرور الجيزة بإدارة المرور في أرقى أحياء باريس: «في أنضف منطقة في باريس والله العظيم مش كده».

وتساءل عن وجود منصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الأبنية والصيانة ودوام الكفاءة، لمتابعة استمرار المبنى على شاكلته، مستطردًا: «لن أقبل شخبطة على الحائط، ويجب أن تكون هناك خطة صيانة سنوية وعوامل للأمان والدهان وصيانة المقاعد والأجهزة، لأنني لن أرضَ بأقل من هذا».

وأشار إلى أهمية عدم إتلاف المواطنين الممتلكات داخل وحدة المرور، قائلًا إن المباني التي تنفذها الداخلية ثروة من القوت والميزانية وتجب الحفاظ عليه.

وتابع: «سعادة الوزير رفعت سقف طموحنا وهنمشي يبقى ده العادي بتاعنا، عاوز كله من ده، ولن نقبل أن نراها إلا بهذا الشكل»، ذاكرًا أن مباني وزارة الداخلية بناء راقي وحديث بشكل يحترم المواطن، خلال الفترة الأخيرة.

وقررت وزارة الداخلية افتتاح وبدء العمل بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي، اعتباراً من يوم السبت المقبل، لاستقبال المواطنين ونقل الأعمال من المقر القديم الكائن بمنطقة بين السرايات بالدقي إلى المقر الجديد الكائن بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر مما سيُساهم في سهولة الحركة المرورية وتخفيف حالة التكدس بتلك المنطقة.

ويضم المقر الجديد عدد من المبان (الإدارة العامة لمرور الجيزة – مجمع خدمي مروري متكامل لمرور الدقي ويشمل "وحدتي تراخيص تسيير وقيادة " – نيابة المرور – مكتب الشهر العقاري – مدرسة تعليم القيادة – مناطق لتقديم الخدمات للمواطنين).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك