تريزيجيه في رسالة للجماهير: موتنا نفسنا لأخر دقيقة عشان نكسب البطولة - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 7:26 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

تريزيجيه في رسالة للجماهير: موتنا نفسنا لأخر دقيقة عشان نكسب البطولة

محمد جلال
نشر في: الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 12:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 1:01 ص

وجه محمود تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني، رسالة للشعب المصري بعد خسارة لقب كاس الأمم الإفريقية أمام السنغال.

وكتب تريزيجيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "الحمد لله قدر الله ما شاء فعل، موتنا نفسنا لأخر دقيقة عشان نكسب البطولة".

وأضاف: "بس الحمد لله مفيش نصيب، فخور بوجودي في الجيل ده وبروح الفريق رجالة والله".

وأكمل: "شكراً علي تشجعيكم ودعمكم وإن شاء الله البطولة السنة الجاية تبقي من نصيبنا وربنا يقدرنا اننا نفرحكم ونوصل كأس العالم إن شاء الله".

وكان منتخب مصر قد تلقى هزيمة من المنتخب السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ستاد أوليمبي بنهائي كأس الأمم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك