فلسطين.. تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 263 حالة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فلسطين.. تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 263 حالة

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 8 أبريل 2020 - 11:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 أبريل 2020 - 11:24 ص

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 263 حالة، منها 44 حالة تماثلت للشفاء.

وقال مدير عام الصحة الأولية في وزارة الصحة الفلسطينية كمال الشخرة - في تصريح أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم الأربعاء، إن الاصابتين الجديدتين سجلتا في نابلس لمسعف، وفي الخليل لعامل.

ويخشى الفلسطينيون من زيادة حالات الإصابة بكورونا مع بدء عودة العمال الفلسطينيين من إسرائيل إلى ديارهم مع حلول عيد الفصح عند اليهود هذا الأسبوع.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، حذر نهاية الأسبوع المنصرم من أن الأسبوعين القادمين سيكونان من أصعب الأوقات من ناحية السيطرة على انتشار المرض، والسبب هو عودة 45 ألف عامل إلى بيوتهم من أماكن عملهم في إسرائيل مع بدء عيد الفصح.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد أصدر مرسوما، الخميس المنصرم، بتمديد حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية شهرا آخر لاحتواء تفشي فيروس كورونا.. وسجلت الحكومة الفلسطينية أولى الإصابات بالفيروس في 5 مارس الماضي، بمدينة بيت لحم، إثر اختلاط فلسطينيين بسياح يونانيين، تبين إصابة بعضهم، بعد عودتهم إلى بلدهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك