حبس نباش قمامة لاتهامه بطعن عامل نظافة بسكين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 14 نوفمبر 2019 11:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

حبس نباش قمامة لاتهامه بطعن عامل نظافة بسكين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 8:18 م | آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 8:18 م

أمرت، نيابة أول المنتزه شرقي الإسكندرية، اليوم الجمعة، بحبس "نباش قمامة"، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في قتل عامل نظافة بـ"سكين"، وذلك أثناء قيامه بأداء مهام عمله في جمع القمامة، وطلبت سرعة استقدام تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وكان عامل نظافة يدعى "توفيق.أ.ت" 26 عامًا، مٌقيم في مركز كفر الدوار، محافظة البحيرة، أصيب بجرح طعني في الذراع الأيمن، بعد طعنه من قٍبل المتهم "بسكين"؛ أثناء قيامه بجمع القمامة من شارع البكباشي العيسوي، في منطقة سيدي بشر، التابعة لقسم شرطة أول المنتزه.

وتلقت شرطة الإسكندرية، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه؛ يفيد إبلاغه من مستشفى شرق المدينة، ومسئولي شركة نهضة مصر للنظافة، بوصول عامل النظافة، مصابا بجرح طعني في الذراع الأيمن.

وبانتقال ضباط إدارة البحث الجنائي إلى المستشفى، وسؤال المصاب، ذكرَ للشرطة أنه أثناء قيامه بجمع القمامة من أحد الصناديق الموضوعة في شارع العيسوي، حاول أحد النباشين منعه من رفع القمامة؛ حتى ينتهي من فرزها فرفض، فبادره الأخير بطعنه بسكين.

وتسببت الطعنة في إصابة العامل بجرح طعني في العضد الأيمن، أبعاده 3X7 سم، مع وجود اشتباه قطع في الشريان والعصب، ما يستدعي عرضه على جراح أوعية دموية، وذلك وفقًا للتقرير الطبي المًحرر بمعرفة المستشفى.

وبتقنين الإجراءات، والاسترشاد بمعلومات شهود العيان، ومسئولي شركة نهضة مصر للخدمات البيئية "النظافة"، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك