خريطة حفلات ليلة رأس السنة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خريطة حفلات ليلة رأس السنة

دينا درويش:
نشر في: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 8:22 م | آخر تحديث: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 8:22 م

عمرو دياب في أبو ظبي.. وكاظم في بيروت.. وراغب في تونس.. وشيرين في القاهرة

بالتزامن مع اقتراب ليلة رأس السنة، أعلن عدد كبير من نجوم عن إحيائهم حفلات لهم بهذه المناسبة.

يستعد عمرو دياب لإحياء حفل رأس السنة 2019 بأبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون المرة الرابعة على التوالي التي يحيي فيها الهضبة حفلات رأس السنة في الإمارات.

وعلى خطى "الهضبة" يحيي المطرب محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما في مدينة دبي، فيما اختار الفنان تامر حسني أن يحيي حفل رأس السنة في مصر، بأحد الفنادق بمدينة شرم الشيخ.

كما تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة بأحد الفنادق المطلة علي النيل، ويشاركه في الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي، بينما استقرت الفنانة اللبنانية إليسا على إحياء حفلها الغنائي في دبي، ويشاركها في الحفل الفنان العراقي ماجد المهندس.

ويختتم المطرب اللبناني عاصي الحلاني عام 2018 بحفل ضخم في العاصمة الأردنية عمّان، أما الفنان اللبناني راغب علامة يقدم حفل غنائي في تونس.

والمطرب العراقي كاظم الساهرأعلن استعداده لإحياء حفل ليلة رأس السنة، في العاصمة اللبنانية بيروت، كما يستعد كاظم في يناير 2019 إحياء عدد من الحفلات بعدد من الدول الأجنبية.

وتقيم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلين في بيروت، فيما تحتفل الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بليلة رأس السنة بحفل غنائي مع المطرب اللبناني جوزيف عطية في الأردن.

وتحيي أيضا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلآ غنائيا بمناسبة رأس السنة بالأردن ويشاركها الغناء الفنان حاتم العراقي، وقرر المطرب اللبناني وائل جسار إحياء حفله بأحد الفنادق الكبري المطلة على النيل بالقاهرة.

وتستعد الفنانة أحلام لتقديم سلسلة من الحفلات الغنائية مطلع العام الجديد بالمملكة العربية السعودية، ولم تستقر على موعده النهائى حتى الآن.

ويقدم الفنان الفلسطيني محمد عساف جولة غنائية في كندا على مدار 3 أيام متتالية بمدينة مسيسوجا يوم 30 ديسمبر، وفي مدينة أدمونت يوم 31، وفي سواري أول يناير من العام القادم 2019.

وتشارك الفنانة اللبنانية ميريام فارس باحتفالات ليلة رأس السنة 2019، بحفل بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وبالتحديد على جزيرة المارية، ليكون أول حفل لها بعدما توقفت طوال الشهور الماضية عن أي نشاط فني.

كما يشارك الفنان أحمد سعد وكارمن سليمان وأحمد شيبة، في إحياء حفل ليلة رأس السنة، في أحد فنادق مدينة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

ويجمع حفل "رأس السنة " هذا العام الفنان محمد فؤاد، مع الفنان الشعبي حكيم، في أحدي فنادق مصر الجديدة، بينما تستعد الفنانة المغربية جنات لإحياء حفلها بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة، كما تلتقي الفنانة حنان ماضي بجمهورها في دار الأوبرا المصرية يوم 28 ديسمير الجاري.

ويحيي الفنان اللبناني آدم حفل غنائي بأحد الفنادق في بيروت، كما يستعد الفنان ناصيف زيتون لإحياء حفلين في بيروت، الأول 29 ديسمبر، والثاني 31 ديسمبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك