أسنان عين شمس: 25 طالبا باللجنة الامتحانية الواحدة.. ومترين بين كل طالب - بوابة الشروق
الخميس 17 يونيو 2021 3:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

أسنان عين شمس: 25 طالبا باللجنة الامتحانية الواحدة.. ومترين بين كل طالب

عمر فارس
نشر في: الخميس 10 يونيو 2021 - 2:05 م | آخر تحديث: الخميس 10 يونيو 2021 - 2:06 م
أجرى الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، جولة تفقدية للاطمئنان على سير الامتحانات بكلية طب الأسنان بالجامعة، والتي بدأت يوم الأحد الماضي، تابع خلالها تطبيق الإجراءات الاحترازية بالكلية.

شهد الجولة كل من الدكتور كريم البطوطي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأحمد عبد الفتاح أمين الكلية.

وأشاد عبد الفتاح سعود، بانتظام العملية الامتحانية وبالإجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من فيرس كورونا بكلية طب الأسنان، حيث طبقت الكلية حزمة من الإجراءات الاحترازية المشددة تزامنا مع استقبال الطلاب وانطلاق ماراثوان الإمتحانات، من بينها إجراء قياس لدرجة الحرارة على البوابات الخاصة بالدخول وتعقيم كافة الطلاب قبل الدخول ومنع الدخول بدون الكمامة إلى جانب التعقيم المستمر للجان والطرقات.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص إدارة الجامعة ‏على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومكافحة العدوى التى اتخذتها منذ بداية الجائحة والتشديد على عدم التهاون في هذه الإجراءات للتصدي والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح كريم البطوطي، وكيل الكلية، أنه تحقيقا للتباعد الاجتماعي فإن اللجان تشمل مدرجات الطلاب ومدرجات الدراسات العليا والمعامل ويبلغ أعداد طلاب الفرقة الأولى ٥٨٥ طالبا، والفرقة الثانية ٠ ٤٩ طالبا، والفرقة الثالثة ٤٠٤ طلاب، والفرقة الرابعة ٣٣٣ طالبا والفرقة الخامسة ٣٠٨ طلاب، لافتا إلى أن عدد الطلاب باللجنة الواحدة يبلغ ٢٥ طالبا بتباعد بين كل طالب وآخر مترين على الأقل.

وأضاف أن عدد لجان الفرقة الأولى بلغ ٢١ لجنة، والثانية ١٩ والثالثة ١٦، وعدد لجان الفرقة الرابعة ١٣ والخامسة ١٢ لجنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك