مغادرة أول فوج لحجاج الجمعيات الأهلية للأراضي المقدسة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مغادرة أول فوج لحجاج الجمعيات الأهلية للأراضي المقدسة

آية عامر
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 3:55 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 3:55 م
غادر اليوم السبت أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلي الأراضي المقدسة لموسم الحج للعام الحالي 1444هـ - 2023م، إلى المدينة المنورة، وكانت البداية مع حجاج محافظات " الجيزة- المنوفية- الإسماعيلية".

وودعت وزيرة التضامن نيفين القباج حجاج الجمعيات الاهلية في مطار القاهرة.

وقال ايمن عبد الموجود رئبس بعثه الحج الجمعيات الاهلية، في تصريح خاص لـ"الشروق"،أنه سيتوالي سفر باقي أفواج حجاج الجمعيات الأهلية علي مراحل ليكون اخر فوج يصل يوم21 يونيو المقبل.

واوضح عبد الموجود أن سفر الفوج الثاني الاربعاء المقبل الموافق ١٤ يونيو المقبل من محافظتي دمياط والغربية والبحيرة وبورسعيد"، متوجهين الى فندق اعمار ايليت بالمدينه وسيتوجهون الى مكه يوم ١٨ يونيو في فندق اعمار جراند والخليل الرشد".

وأكد الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بموسم الحج للعام الحالي، حيث تم الانتهاء من التعاقد مع الفنادق ذات المستوي المتميز سواء في مكة المكرمة أو المدينة المنورة، فقد تم التعاقد مع عدد من الفنادق، لإسكان حجاج الجمعيات على مراحل وفقا لتفويج السفر والطيران.

وأشار إلى التعاقد مع أكبر شركات النقل الجماعي في السعودية، لنقل الحجاج خلال أداء المناسك في المشاعرالمقدسة، بالإضافة إلى تخصيص مشرفين للعمل على متابعة الحجاج وتذليل أية عقبات قد تواجههم، فقد تم تخصيص مشرف لكل 46 حاجًا.

ولفت إلى الانتهاء من طباعة تذاكر الطيران لأكثر من 50%؜ للحجاج، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من طباعة جميع التذاكر بنهاية الأسبوع المقبل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك