شركة ماونتن فيو تدرس تطوير قطعتي أرض مساحتهما 447 فدانا في الساحل الشمالي بنظام المشاركة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة ماونتن فيو تدرس تطوير قطعتي أرض مساحتهما 447 فدانا في الساحل الشمالي بنظام المشاركة

عفاف عمار
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 6:19 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 6:19 م

 

تدرس شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقارى تطوير قطعتى أرض بمساحة ٤٤٧ فدانا بالساحل الشمالى بنظام المشاركة، تبعا لتصريحات مصادر مطلعة.

أضافت المصادر لــ«مال وأعمال ــ الشروق» أن الشركة تتفاوض حاليا مع الجهات المالكة للأرض حول نسب المشاركة فى الإيرادات، كما تجرى المفاضلة بين القطعتين لاختيار إحداهما حسب العرض المالى والموقع الجغرافى الأنسب.

وتقع القطعة الأولى على مساحة ٢٤٧ فدانا بالقرب من الكيلو ١٢٠ طريق الإسكندرية مطروح، والمشروع الآخر على مساحة ٢٠٠ فدان بالقرب من الكليو ١٧٩ طريق الإسكندرية مطروح خليج رأس الحكمة.

وقال عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو فى تصريحات خلال مايو الماضى إن الشركة ستوقع خلال أسبوعين بعض العقود الجديدة للأراضى لتنمية محفظة الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تعتزم شراء أراضٍ جديدة بقيمة 3 مليارات جنيه حتى نهاية العام الحالى، بجانب إصدار محفظة توريق بقيمة مليار جنيه.

وتبلغ محفظة أراضى «ماونتن فيو» نحو ٢٣٥٥ فدانا تتوزع ما بين شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى ومن أهم المشروعات التى تطورها الشركة مشروع «آى سيتى» فى القاهرة الجديدة، ومشروع «ماونتن فيو رأس الحكمة»، و«شيل أوت بارك»، و«ماونتن فيو الساحل الشمالى».

وتمتلك «ماونتن فيو» محفظة عملاء تضم 25 ألف عميل، ووحدات فى مشروعاتها بأكثر من 31 ألف وحدة سكنية المختلفة.

وسبق أن أعلنت الشركة عن خطتها لضخ ٦ مليارات جنيه استثمارات خلال عام 2023؛ لتسريع وتيرة الإنشاءات فى مختلف مشروعاتها حيث تستهدف تسليم أكثر من 2000 وحدة خلال العام الحالى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك