وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الوادي الجديد تطورات الملفات التنموية والخدمية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 6:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الوادي الجديد تطورات الملفات التنموية والخدمية

شريف حربي
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 5:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 5:38 م

استقبلت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء اللقاء لمناقشة عدد من الملفات التنموية والخدمية الجارية في المحافظة، ومتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه الأخير مع المحافظين ونوابهم بعد أداء اليمين الدستورية الأسبوع الماضي. يهدف ذلك لتحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطنين من خلال تحسين الخدمات في القطاعات الحيوية بالمحافظات.

وأكدت الدكتورة منال عوض على المتابعة المستمرة مع المحافظين ونوابهم لمتابعة تطورات الملفات التنموية وحل المشكلات التي تمس حياة المواطنين يوميًا.

وشددت على أهمية تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، وتوفير احتياجاتهم الأساسية، واستكمال المشروعات الجارية في مختلف القطاعات، والبدء في تنفيذ مشروعات جديدة ضمن القطاعات الاستراتيجية والتنمية المحلية.

خلال اللقاء، استعرضت الوزيرة مع محافظ الوادي الجديد المستجدات الخاصة بالمشروعات الجارية في المحافظة، وموعد الانتهاء منها لفتحها أمام المواطنين.

كما تم مناقشة جهود ورؤية المحافظة للاستفادة من الميزات التنافسية في مجالات الزراعة والتصنيع وجذب الاستثمار، بما يساهم في تحسين الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل.

كما تناولت الوزيرة مع المحافظ المشروعات المستهدفة في خطة المحافظة للعام المالي الجديد 2024/2025، والجداول الزمنية المحددة لها، لتحسين الخدمات المحلية وتعزيز التنمية الاقتصادية. وتم التأكيد على المشروعات القومية والمبادرات الرئاسية، وفي مقدمتها مشروع "حياة كريمة"، بالإضافة إلى دعم المبادرات الزراعية لزيادة الرقعة الزراعية والتوسع في الزراعات الاستراتيجية وغير التقليدية.

من جانبه، عبر اللواء محمد الزملوط عن امتنانه للقيادة السياسية على تجديد الثقة باستمراره محافظًا للوادي الجديد. وتعهد بالعمل الجاد للاهتمام بالمواطنين وحل مشكلاتهم على أرض الواقع، واستكمال مشروعات البنية التحتية والتنموية، خاصة في مجال الطرق وتطوير المرافق، بجانب مشروعات الجذب السكاني وتعمير الصحراء وزراعتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك