باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته لضم محمد صلاح - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 5:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته لضم محمد صلاح

محمد ثابت
نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 12:36 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 12:37 م

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن بدأ باريس سان جيرمان محادثاته من أجل التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات المقبلة.

وتعد الخيارات الأولى لباريس سان جيرمان هى تمديد عقد نجم الفريق كيليان مبابي والذي ينتهي في 2022، ولكن إدارة الفريق الفرنسي وضعت بدائل أخرى حال تصميم مبابي على الرحيل في ظل الأنباء التي تشير إلى رغبته في الانتقال لريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لشبكة «تيليفوت» الفرنسية، فإن مسئولي باريس سان جيرمان قد بدأو في إجراء اتصالات مع اللاعبين في حال إجبارهم على بيع كيليان مبابي هذا الصيف، ويأتي على رأس هولاء اللاعبين محمد صلاح، نجم الريدز، بالإضافة لهاري كين، مهاجم توتنهام.

وأشارت الشبكة الفرنسية الشهيرة إلى أن المحادثات بين مسئولي باريس سان جيرمان ووكيل أعمال صلاح صاحب الـ28 عامًا، والذي ينتهي تعاقده في آنفيلد بحلول يونيو 2023، قد بدأت في مارس الماضي بالفعل.

ويعيش محمد صلاح حالة من التألق مع ليفربول في الموسم الحالي على الرغم من ابتعاد الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، إلا أن صلاح يتصدر سباق هدافي البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 19 هدفًا وبالتساوي مع هاري كين، مهاجم توتنهام.

وكثرت التكهنات حول مستقبل صلاح الفترة الماضية في ظل الأنباء التي تشير إلى عدم شعوره بالراحة في ليفربول مؤخرًا إلى جانب المقابلات الصحفية التي أجراها مع صحيفتي «ماركا» و«آس» الإسبانيتان ولم يستبعد خلالها إمكانية الانتقال لعملاقي الليجا ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك