مرشح «مستقبل وطن» لمجلس الشيوخ: سنعمل على دعم الديمقراطية والسلام الاجتماعي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرشح «مستقبل وطن» لمجلس الشيوخ: سنعمل على دعم الديمقراطية والسلام الاجتماعي

علي كمال:
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 4:27 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 4:27 م

أكد المهندس أحمد قطب الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالجيزة، أن عودة الغرفة التشريعية الثانية بعد غياب سبع سنوات والممثلة في مجلس الشيوخ ستثري الحياة النيابية في مصر.

وقال قطب في تصريحات له اليوم، عقب الإنتهاء من تقديم أوراق ترشحه بلجنة محكمة الجيزة الابتدائية التابعة للهيئة الوطنية للانتخابات، وحصوله على رمز "السلم، أن الممارسات العملية للحياة السياسية أكدت ضرورة وجود غرفة تشريعية ثانية تعمل على المساهمة في صياغة القوانين بشكل أعمق نظرا لما يضمه هذا المجلس من نواب أصحاب خبرات في شتى المجالات.

وأضاف القيادي بمستقبل وطن، أن وجود مجلس الشيوخ سيحقق زيادة التمثيل والمشاركة المجتمعية، وسيعمل على إنجاز التشريعات وسن القوانين بطريقة جيدة، مما يعمل على ترسيخ دعائم الديمقراطية التي أصبحت الدولة تحرص كل الحرص على تحقيقها.

وطالب قطب، الناخبين بضرورة المشاركة السياسية وممارسة حقهم الانتخابي طبقا لما كفله لهم الدستور والقانون، وأن يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع لإبداء الرأي وأختيار من يرونهوا مناسبا في تمثيلهم تحت قبة الشيوخ.

وأشار المهندس أحمد قطب، إلى أن أعضاء مجلس الشيوخ سيكونون من أصحاب الكفاءات المختلفة والمتنوعة، ويستطيعون دراسة القضايا المهمة ومشروعات القوانين بشكل متأن وبحرفية وسيعملون على دعم الديمقراطية ودعم السلام الاجتماعى، وجميعها أمور أختص بها المخلص دون غيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك