فاز فريق الأهلي، أمس الأربعاء، على المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري سجلهما رامي ربيعة وحسام حسن.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمع الفريقان على ستاد (السلام) ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.
وكان خسر الأهلي لقب كأس مصر للموسم الماضي، بعد خسارته أمام غريمه الزمالك، بنتيجة 2-1.
وحتى الآن لم يعلن الأهلي موقفه النهائي من خوض مباراة المقاصة، بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعدم المشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر، لحين تنفيذ مطالبه، أبرزها إقالة لجنة الحكام، والتحقيق مع محمود عاشور ردا على واقعة إلغاء هدفًا للأهلي في مباراة فاركو بداعي التسلل.