رئيس مياه الفيوم الجديد يلتقي رؤساء القطاعات ومديري العموم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مياه الفيوم الجديد يلتقي رؤساء القطاعات ومديري العموم

مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:38 م | آخر تحديث: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:38 م

التقى اللواء حسن عبد الغني، القائم بأعمال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، ظهر اليوم بمقر محطة تنقية مياه الشرب بالعزب الجديدة، عددًا من رؤساء القطاعات ومديري العموم بالشركة.

جاء ذلك لبحث آليات تنفيذ الأعمال والمشاريع التي يتم تنفيذها من خلال مبادرة حياة كريمة والتي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنمية الريف المصري، والارتقاء بحياة المواطن الفيومي والتي تضمن له حياة كريمة.

وقال عبد الغني إن أولويات الشركة ومحور اهتمامها النابعة من رؤيتها ورسالتها هدفها هو خدمة المواطن والحفاظ على المنتج وسرعة إنجاز الأعمال المرتبطة بحياة المواطن وحل كافة البلاغات الواردة عن طريق الخط الساخن ١٢٥ بجانب الاستقرار والحفاظ على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن والحفاظ على البنية الأساسية للشركة والمعاونة على المهمة المحددة.

وأضاف أن تطبيق كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية والالتزام بالزي الخاص بالشركة ضرورة ملحة؛ من أجل الحفاظ على العامل من خلال تأمين بيئة العمل وتوفير مناخ مناسب وملائم للعاملين حتى يتم توفير خدمة على أعلى مستوى تناسب تطلعات كافة المواطنين.

ووجه رئيس الشركة رؤساء القطاعات ومديري العموم بالشركة بضرورة تحفيز العاملين المتميزين في أداء مهامهم، من خلال تحسين الصورة الذهنية للشركة لدى المواطنين خاصة القراء والمحصلين والعاملين في مجال قطاع الصيانة سواء مياه شرب أو صرف صحي، حيث يتم اختيار كل عامل متميز من كل فرع وسيتم تكريمه وتحفيزه حتى يكون هناك روح للتنافس بين الجميع مما يخدم أهداف الشركة ورسالتها وكسب رضا المواطنين وثقتهم وتأييدهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك