سفير الخرطوم في القاهرة: استقرار السودان جزء من أمن مصر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير الخرطوم في القاهرة: استقرار السودان جزء من أمن مصر

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 12 مارس 2019 - 8:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 مارس 2019 - 9:12 م

علق السفير عبد المحمود عبد الحليم، سفير السودان بالقاهرة، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني، الفريق أول عوض بن عوف، ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنية، صلاح عبد الله قوش، قائلًا: «هو لقاء الأصدقاء والود، تدعيمًا لعلاقات الشعب الواحد في البلدين».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الثلاثاء، أن الوفد حمل رسالة شفهية من الرئيس السوداني عمر البشير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل تعزية لضحايا حادث محطة مصر، متابعًا: «أيضًا تناولت الرسالة العلاقات الثنائية بين البلدين».

وأوضح أن الرئيس البشير أعرب عن شكره لمصر، قيادة وحكومة وشعبًا، على مساندتها لسلام واستقرار السودان، مضيفًا: «أمن واستقرار السودان هو جزء من أمن واستقرار مصر».

وذكر أنه جرى إطلاع الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطورات الأوضاع في السودان، موضحًا أن «السيسي» قد أعرب عن تقديره للمبادرات التي أطلقها «البشير» لتعزيز الحوار والسلام والاستقرار في السودان.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد التقى اليوم، كل من الفريق أول عوض بن عوف النائب الأول لرئيس جمهورية السودان ووزير الدفاع، والفريق أول صلاح عبد الله قوش، مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنية بالسودان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك