إجماع طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد على سهولة الكيمياء والجغرافيا - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إجماع طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد على سهولة الكيمياء والجغرافيا

امتحانات - ارشيفية
امتحانات - ارشيفية
عمرو بحر
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 2:38 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 2:38 م
أعلن طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد الشعبة العلمية أن أسئلة امتحان الكيمياء جاءت سهلة وفي متناول جميع الطلاب على عكس أسئلة الفيزياء، والوقت كان كافيًا لإتمام الإجابة.

وعلى صعيد آخر أجمع طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية على سهولة أسئلة امتحان مادة الجغرافيا، وأنها كانت في متناول جميع الطلاب والوقت كافٍ جدًا لإتمام الإجابة وتحقيق درجات مرتفعة فى تلك المادة الأدبية.

وقال الطالب محمود عبدالرحمن، بلجنة مدرسة ناصر بالخارجة، إن امتحان الكيمياء لم يحتوي على نقاط صعبة، وجاء في متناول ومستوى جميع الطلاب، ولم يحتوي على نقاط صعبة ونتمنى تحقيق درجات مرتفعة تعويضًا لامتحان الفيزياء.

وقالت الطالبة، حلا نبيل بلجنة مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بالخارجة، إن امتحان الكيمياء جاءت أغلب النقاط به سهلة وتم إجابتها دون عناء.

وقال الطالب محمد عماد بلجنة مدرسة ناصر بالخارجة، إن امتحان الجغرافيا جاء بشكل مباشر والوقت كانكافياًا لإتمام الإجابة، ونتمنى أن تنتهي الامتحانات بهذا المستوى لنحقق التفوق والدرجات النهائية.

من جانبه قال صلاح ميرغنى وكيل وزارة التربية والتعليم في الوادي الجديد، إن غرف العمليات تعمل على مدار الساعة لتلقي أية شكاوى خاصة بالامتحانات وتتم المتابعة على مدار الساعة، حيث تضم المحافظة 12 لجنة تستقبل عدد 1841 طالبًا وطالبة لآداء الامتحانات، وسط إجراءات احترازية مشددة، وإجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بمراكز المحافظة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك