بالصور.. جامعة بني سويف تحيل 29 معيدًا ومدرسًا مساعدًا إلى وظائف إدارية - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 6:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. جامعة بني سويف تحيل 29 معيدًا ومدرسًا مساعدًا إلى وظائف إدارية

بني سويف - حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 1:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 1:41 م

أحال مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة 12 معيدًا و17 مدرسًا مساعدًا بالجامعة إلى وظائف إدارية.

ويأتي ذلك تنفيذًا للمادة 155 من قانون تنظيم الجامعات والتى تنص على نقل المعيد إلى وظيفة أخرى إذا لم يحصل على درجة الماجستير أو دبلومات الدراسات العليا بحسب الأحوال خلال الخمس سنوات على الأكثر من تعيينه.

وأشار المجلس، كذلك إلى تطبيق المادة 156 من قانون تنظيم الجامعات والتي تنص على أن (ينقل المدرس المساعد إلى وظيفة أخرى إذا لم يحصل على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها خلال الخمس سنوات على الأكثر منذ تعيينه مدرسًا مساعدًا).

وشملت قائمة المنقولين لوظائف إدارية بالجامعة 20 معيدًا ومدرسًا مساعدًا بكلية الطب البشري و3 بكلية الصيدالة، و3 بكلية التجارة و2 بكلية التمريض، وواحدة بكلية العلوم.

وأكد الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، على ضرورة استمرار العمل المؤسسي وتنفيذ القوانين واللوائح وضمان سير العملية التعليمية والبحثية بصفة مستمرة ومنتظمة، وتنفيذ القوانين من خلال مجلس الجامعة، وقراراته في هذا الشأن فقد وافق المجلس على تطبيق نصوص المواد المذكورة عاليا من قانون تنظيم الجامعات 49 لسنة 1973 ولائحته التنفيذية وطبقا للمذكرات المعتمدة من مجالس الأقسام والكليات وإدارة الكادر الخاص على من تنطبق عليهم هذه المواد في الكليات الاتية «الطب البشري، الصيدلة، التجارة، التمريض، العلوم».

\



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك