سكرتير البحيرة: انتظام سير العملية الانتخابية بالمدن والمراكز في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير البحيرة: انتظام سير العملية الانتخابية بالمدن والمراكز في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية

غادة الدسونسي وخميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 2:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 2:52 م

أكد اللواء محمد بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، انتظام ومتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة في يومها الثالث والأخير، والتواصل المستمر بين مركز العمليات الرئيسي وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز.

وأوضح أن عملية الاقتراع انتظمت بلجان الاقتراع بجميع المقرات الانتخابية دون تسجيل أي شكاوى أو حدوث أي معوقات.

وشهدت جميع اللجان، رفع درجة الاستعداد بالمقرات والتي تم تجهيزها بتركيب مظلات، وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج؛ للحفاظ على التباعد الاجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها، ومراجعة صلاحية وسائل ومعدات الحماية المدنية، ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان، وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وأشاد السكرتير العام، بوعي المواطنين والإقبال المتزايد الذي شهده سباق الانتخابات منذ اللحظات الأولى، الأمر الذي يبرهن على مدى الوعي والانتماء والسعي لبناء الدولة ومؤسساتها، مؤكدا أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات باعتبارها واجبا وطنيا ملحا لمواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد والحفاظ على الاستقرار، وما تم إنجازه فب العديد من المجالات.

وتجدر الإشارة إلى تجهيز وإعداد المقار الانتخابية والبالغ عددها 672 مركزا انتخابيا، بإجمالي 855 لجنة فرعية، و24 لجنة للوافدين لاستقبال أكثر من 4 ملايين ناخب للإدلاء بأصواتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك