مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق والمنتجعات تحصد جوائز «هوليداي شيك» العالمية لعام 2019 - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق والمنتجعات تحصد جوائز «هوليداي شيك» العالمية لعام 2019

رجل الأعمال كامل أبو علي مالك <br/>مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق
رجل الأعمال كامل أبو علي مالك
مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق
طاهر القطان
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 7:14 م | آخر تحديث: الأحد 13 يناير 2019 - 7:14 م

حصدت مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق والمنتجعات، والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي، جوائز "هوليداي شيك" العالمية لـ5 منتجعات من المجموعة في الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم.

ففي الغردقة، حصل منتجع "الباتروس وايت بيتش" على الجائزة للمرة الأولى، وبترتيب أفضل ثاني منتجعات الشواطئ في مصر، ومن أفضل 20 منتجعا للشواطئ على مستوى العالم.

وفي مدينة الغوص العالمية مرسى علم، حصد منتجع "الباتروس سى ورلد مرسى علم"، الجائزة للمرة الأولى؛ لتكون بمثابة نقطة الانطلاق للمنتجع الجديد والذي تم افتتاحه أوائل عام 2018.

وفي شرم الشيخ -ونظرا لاستقطاب المجموعة لأكبر نسبة من السياحة الألمانية- حصدت المجموعة 3 جوائز، وفاز منتجع "الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ" بصدارة الترتيب على محافظة جنوب سيناء، ثم منتجع "أكوا بلو شرم الشيخ"، والذي حصل على الجائزة العالمية للعام الرابع على التوالى، وأخيرا منتجع "الباتروس رويال مودرنا" بخليج نبق والذي حصل على الجائزة العالمية للعام الثاني على التوالي.

جدير بالذكر أن مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق والمنتجعات السياحية، تعتبر من رواد صناعة السياحة والفنادق داخل مصر والمغرب، فهي تملك وتدير 14 فندقا ومنتجعا فى الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم وسهل حشيش، وفندقين بمراكش في المغرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك