السيسي يبارك في مداخلة على الهواء لـ«نحمده»: أوجه التحية لكل سيدة تعمل من أجل بيتها - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي يبارك في مداخلة على الهواء لـ«نحمده»: أوجه التحية لكل سيدة تعمل من أجل بيتها

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 11:47 م | آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 11:47 م

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مداخلة على الهواء مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الخميس، للمباركة للسيدة «نحمده»، سائقة الميكروباص، التي التقاها صباح اليوم، خلال جولته بالعاصمة الإدارية، واستجاب لطلبها بتملك سيارة بدلًا من التي تعمل عليها ولا تتملكها.
وقال السيسي في المداخلة الهاتفية، إن الصدفة هي من رتبت للقاء بعد أن لمحها وهي تقود سيارتها عندما كان موكبه يسير على إحدى الطرق بعد انتهاء جولته بالعاصمة، مضيفًا: «ربنا كان رايد شيء معين، وأنا طالع المفروض مكنتش أمشي في المسار دا، ولكن بعد انتهاء الجولة ورايحين مكان آخر وبنلف وداخلين من منطقة فرعية على الطريق الرئيسي، لقيت ميكروباص معدي قلتلهم دي ست، وهم قالوا لأ».
وتابع: «نزلت علشان أحييها وأحيي كل ست من خلالها، تجري على بيتها وشقاها، وأقدر مثل هذه الست المصرية لأنها بتجري على البيت وتشقى». 
وبارك لها بعد ان حصلت على سيارتها، قائلًا: «مبروك عليكي، وربنا يحفظك ويحفظ العربية وأولادك، وإنتي قعدتي 8 سنوات ولكن لهم معنى، وربنا بيقول كل من هيُخلص ويصبر ويرضى له حاجة، والحاجة دي بتيجي بأساب كثيرة، وبأشكال كثيرة، وكل واحد ليه حكاية».
واستطرد: «كمصريين نحتاج التعلم بشكل جيد احترام النساء، والمصريين يتمتعوا بالشهامة والمروءة، وأتمنى أن أقدم لكثير من سيدات مصر».
وكانت السيدة «نحمده»، طلبت خلال مصافحة الرئيس «السيسي»، لها صباح اليوم، خلال جولته بالعاصمة الإدارية، أن يتوسط لها لدى إحدى المعارض للحصول على سيارة تمليك، بدلًا من التي تعمل عليها، قائلة إنها مستعدة لدفع الأقساط، إلا أنها لا تملك مقدم العقد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك