بدء تشغيل أولى مراحل استبدال التوكتوك بسيارات الفان في الدقهلية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء تشغيل أولى مراحل استبدال التوكتوك بسيارات الفان في الدقهلية

بدء تشغيل أولى مراحل استبدال التوكتوك بسيارات الفان في الدقهلية
بدء تشغيل أولى مراحل استبدال التوكتوك بسيارات الفان في الدقهلية
نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 7:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 7:41 م
بدأ اليوم تطبيق المرحلة الأولى لتشغيل منظومة استبدال التوك توك بسيارات الفان في مصيف جمصة بالدقهلية، حيث تم بالفعل الانتهاء من ترخيص 4 سيارات، وانهاء كافة إجراءاتها مع الجهة المانحة والمرور.

ويبلغ إجمالي عدد السيارات المقرر تشغيلها بالمرحلة الأولى 50 سيارة بالمدينة، يجرى متابعة إجراءات الحصول عليها، حيث إنه من المقرر تشغيل 5 خطوط سير لخدمة أهالي جمصة بما يساهم في القضاء نهائيًا على مشكلات التوك توك بمدينة جمصة.

وقال اللوء ضياء عبد الحميد، رئيس مدينة جمصة، إن تشغيل المنظومة يأتي ضمن الجهود المبذولة لرئاسة المدينة تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، حيث تم بالفعل البدء في استبدال التوكتوك بسيارات الفان.

وأشار عبد الحميد إلى تكليف أحمد ماهر ومحمد حسن نائبي رئيس المدينة بمتابعة انتهاء الاجراءات للحصول على باقي السيارات المقرر تشغيلها لخدمة أهالي جمصة و15مايو والشيخ زايد.

يذكر أن محافظ الدقهلية سبق وأن كلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بضرورة تنفيذ منظومة استبدال التوك توك بسيارات فان، موضحًا أن ذلك يمكن تنفيذه بمساهمة الجهات المانحة، أنه من خلال تنفيذ هذه المنظومة سيتم القضاء نهائيا على كافة مشكلات التوك توك بنطاق المحافظة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك