معلمة بأحد مدارس السويس تتنازل عن اتهام أولياء أمور بضربها خوفًا من الحبس - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معلمة بأحد مدارس السويس تتنازل عن اتهام أولياء أمور بضربها خوفًا من الحبس

السويس- سيد نون
نشر في: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 1:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 1:52 م

بعد تعرضها للسحل في طابور المدرسة..

تقدمت معلمة بمدرسة الجناين في السويس، تنازل عن محضر اتهمت فيها أولياء أمور بالإعتداء عليها بالضرب داخل المدرسة.

وكان مجموعة من أولياء الأمور قد تعدو بالضرب على إحدى المعلمات بمدرسة الجناين الإبتدائية، داخل المدرسة، قبل لحظات من إقامة طابور الصباح بسبب قيام المدرسة بتعنيف طالبة قامت بتجاهل تحية العلم. بحسب بيان مديرية التربية والتعليم بالسويس.

وتابع البيان، أن "أولياء الأمور، قاموا بضرب المعلمة في الوجه والبطن ومناطق متفرقة من الجسد، كما قاموا بخلع حجابها بعد طرحها أرضًا وسحلها لمسافة 5 مترات في مشهد مؤلم أصاب تلاميذ المدرسة الذين تواجدوا في الملعب بحالة من الذعر والبكاء المستمر، وفي الوقت الذي حاول المعلمون بالمدرسة التدخل لحماية زميلتهم من الإعتداء لمعرفة السبب اشتبكت معهم مجموعة أولياء الأمور المعتدين".

وأكد أحد أفراد أسرة المعلمة طلب عدم ذكر اسمه، أن "ابنتنا المعلمة لم يكن أمامها حل حت لا تتعرض للحبس هي وزجها غير التنازل، لأن المعتدين قاموا باصابة أنفسهم بجروح قطعية وقاموا بتلفيق تهم لزوج المدرسة حتى يجبروا المدرسة على التنازل".

وقال أيمن سمير، مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس، إن "التقرير المبدئي للمستشفى أفاد تعرض المعلمة لنزيف وكدمات شديدة وسجحات وجروح متفرقة في أنحاء جسدها، كما قرر الطبيب المعالج سرعة إجراء آشعة سونارعلى منطقة البطن لمعرفة حقيقة الآلام الشديدة التي تعاني منها المعلمة جراء الاعتداء".

أوضح على إبراهيم مدير إدارة الجناين التعليمية، أن "الأشخاص الذين اعتدوا على المعلمة هم 5 أشخاص".

وفي سياق متصل، قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أن ما حدث مع المعلمة المعتدي عليها وإجبارها على التنازل حدث في 5 وقائع مشابهه من قبل في مدارس السويس، بقيام أولياء أمور بالإعتداء على معلمين مدرسين ثم يقوموا بتحرير محاضر لأجبار المدرس على التنازل



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك