اتحاد الكرة ينسق مع الأهلي لتنظيم ممر شرفي للاعبي الزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة ينسق مع الأهلي لتنظيم ممر شرفي للاعبي الزمالك

كتب – حسين شعبان وحسام زايد :
نشر في: السبت 15 فبراير 2020 - 1:55 م | آخر تحديث: السبت 15 فبراير 2020 - 1:55 م

كلفت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة محمد فضل المسئول عن ملف السوبر المحلي ، بالاتفاق مع ادارة النادي الاهلي ، علي اقامة ممر شرفي للاعبي الزمالك الفائز بلقب السوبر الأفريقي ، خلال مباراة السوبر المصري التي تجمع الفريقين الخميس المقبل علي ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

واكد مصدر مسئول ان اتحاد الكرة ، يأمل في موافقة الاهلي علي تنظيم الممر الشرفي، للاحتفال بلاعبي الزمالك الفائز بلقب السوبر الأفريقي ، لتأكيد علي الروح الرياضية بين القطبين .

من ناحية اخري ، كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، الانتهاء من 90 % من إجراءات تقنية حكم الفيديو var ، الذى سيتم استخدامها بداية الدور الثاني للدوري.

وأضاف العطار أنه تم الانتهاء من تجربة التقنية في 4 ملاعب هي استاد القاهرة و المقاولون و السلام و جهاز الرياضة العسكري.

واعلن المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، أن العدد المسموح به في عدد الكاميرات بالملاعب هو 6 كاميرات من أجل تطبيق تقنية حكم الفيديو var ، وهذا هو العدد الأدنى لذلك .

في سباق مختلف، كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أن مباريات الدورى ستشهد تواجد 6 حكام مع بداية تقنية الفار منهم 4 فى الملعب وحكمان فى غرفة الفيديو.

وكشف الغندور أن مسئولى الجبلاية يعملون جاهدين خلال الفترة الجارية من أجل تطبيق تقنية حكم الفيديو "var" بداية من الدور الثاني بمسابقة الدوري الممتاز، وأن هناك شكوكا حول تطبيق تقنية حكم الفيديو بداية من الدور الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك