صحة مطروح: جاهزية مستشفى الضبعة المركزي لتنفيذ خطة التأمين الطبي للساحل الشمالي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة مطروح: جاهزية مستشفى الضبعة المركزي لتنفيذ خطة التأمين الطبي للساحل الشمالي

أحمد سباق
نشر في: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 5:13 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 5:13 م

أكد الدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجي ومستشفيات محافظة مطروح، على جاهزية مستشفى الضبعة المركزي للتعامل مع أية مواقف طارئة أو محتملة وخاصة، وذلك تزامنا مع تنفيذ خطة التأمين الطبي للساحل الشمالي.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها لمستشفى الضبعة المركزي؛ للتأكد والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم والبلازما والأمصال، ومخزون الأكسجين الطبي، فضلاً عن متابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، وتواجد الأطقم الطبية، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمات العلاجية للمرضى بالأستقبال والطوارئ والعناية المركزة ومختلف اقسام المستشفى.

وجرت مراجعة تنفيذ إجراءات استقبال الحالات الطارئة سواء حوادث أو غرق وغيرها؛ وفقا للبروتوكولات الصادرة من الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، والاطمئنان على انتظام وتواجد الأطقم الطبية، بما يتلائم وتقديم الخدمة الطبية، ونسب الاشغال اليومية بالمستشفى، والوقوف على مدى الالتزام بتطبيق التعليمات الوزارية في خطتها للتأمين الطبي بالساحل الشمالي.

وشدد مدير عام الطب العلاجي، على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالتواجد في أماكن عملهم والاستعداد المستمر لأي حدث طارئ، مشيرا إلى المتابعة المستمرة للمستجدات والظروف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك