الأهلي يخطر كولر باقتراب التعاقد مع مهاجم إفريقي - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 9:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يخطر كولر باقتراب التعاقد مع مهاجم إفريقي

الشروق
نشر في: الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 2:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 2:49 م

تواصلت إدارة النادي الأهلي مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، المتواجد حاليًا في سويسرا لقضاء إجازته، لإخطاره باقتراب حسم التعاقد مع مهاجم إفريقي ينشط حاليًا في إحدى الدوريات الأوروبية.

وأشارت إدارة الأهلي في تواصلها مع مارسيل كولر إلى أن إدارة التعاقدات تقوم حاليًا بوضع الرتوش الأخيرة على صفقة التعاقد مع المهاجم الأجنبي.

وأوضح مسئولو الأهلي للسويسري مارسيل كولر أن المهاجم الأجنبي الجديد سيكون مستعدًا في الأيام القليلة القادمة، للانضمام لمعسكر الأهلي الذي ينطلق بعد أقل من أسبوعين كما كان يرغب.

وكان الأهلي قد قرر الانسحاب من صفقة التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي، وذلك في ظل تمسك ناديه بخدماته، رغم محاولات الأحمر التي استمرت على مدار أكثر من شهر لتغيير ذلك وضمه في الصيف الجاري، تلبيةً لرغبة مارسيل كولر.

وأخطر الأهلي البرازيلي جوستافو سوزا بانسحابه نهائيًا من مفاوضات ضمه من نادي جيونبوك، موجهًا له الشكر على المحاولات التي قام بها لإقناع ناديه بالاستغناء عنه، والموافقة على عرض الأحمر.

وأوضح الأهلي لسوزا أنه أصبح ليس لديه مزيدًا من الوقت لإجراء محاولة أخرى لضمه، وأن النادي يرغب في حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال أقل من 10 أيام فقط، من أجل انضمامه للفريق في المعسكر الخارجي، المُقرر إقامته في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري إلى 6 سبتمبر القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك