فيسيل كوبي يفوز على افيسبا فوكوكا في الدوري الياباني - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 5:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

فيسيل كوبي يفوز على افيسبا فوكوكا في الدوري الياباني

د ب أ
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 12:55 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 12:55 م

انفرد فريق فيسيل كوبي بالمركز الثالث في الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على افيسبا فوكوكا 1 / صفر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، حقق فريق أوراوا ريد دياموندز تعادلا مثيرا مع جامبا أوساكا 1 / 1 كما تعادل ساجان توسو مع شونان بيلمير 1 / 1 وتغلب كاشيوا ريسول على شيميزو إس بالس 1 / صفر ويوكوهاما إف.سي على توكوشيما فورتس.

وحسم فيسيل كوبي مباراته أمام افيسبا فوكوكا بهدف وحيد سجله داينفريس دوجلاس في الدقيقة 86، ليرتفع رصيد فيسيل كوبي إلى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام ناجويا جرامبوس صاحب المركز الرابع ويتجمد رصيد افيسبا فوكوكا عند 46 نقطة في المركز الثامن.

وظل التعادل السلبي قائما بين أوراوا وجامبا أوساكا طوال 90 دقيقة، ثم تقدم أوراوا بهدف سجله أتارو ايساكا من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفض جامبا أوساكا الاستسلام للهزيمة وتعادل بهدف أحرزه أندرسون باتريك أوليفيرا من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع أوراوا ريد دياموندز رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس مقابل 34 نقطة لجامبا أوساكا في المركز الرابع عشر.

كذلك تعادل ساجان توسو مع شونان بيلمير 1 / 1، ليرفع الأول رصيده إلى 52 نقطة في المركز السابع مقابل 28 نقطة لشونان بيلمير في المركز السابع عشر.

وافتتح شوتو ماتشينو التسجيل لشونان بيلمير في الدقيقة 19 ثم أدرك ساجان توسو التعادل في الدقيقة 73 عن طريق نوريوشي ساكاي.

وتغلب كاشيوا ريسول على شيميزو إس بالس بهدف وحيد سجله هيرومو ميتسومارو في الدقيقة 53 ليرتفع رصيد كاشيوا ريسول إلى 37 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد شيميزو عند 32 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتغلب يوكوهاما إف.سي على توكوشيما فورتس 5 / 3 ليرفع الأول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيد توكوشيما فورتس عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

وسجل الأهداف الخمسة ليوكوهاما إف.سي، يوسوكي ماتسوو وساؤولو مينيرو (هدفان) ويويا تاكاجي وكازوما واتانابي في الدقائق التاسعة و20 و45 و68 و90 .

بينما سجل الأهداف الثلاثة لتوكوشيما فورتس، كان أيواو ويوكي كاكيتا (هدفان) في الدقائق 35 و56 و66 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك