كاسياس: كريستيانو رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

كاسياس: كريستيانو رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية

وكالات
نشر فى : السبت 16 نوفمبر 2019 - 12:56 ص | آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 12:56 ص

نشر حارس مرمى فريق بورتو والحارس الدولي السابق للمنتخب الإسباني، إيكر كاسياس، الجمعة، تغريدة له على (تويتر) انتقد فيها معايير اختيار اللاعبين الأفضل في العالم، حيث رأى أن كريستيانو رونالدو حقق معجزات تجعله الفائز بالكرة الذهبية المقبلة.

وكتب كاسياس في تغريدته: «فان دايك (لاعب ليفربول) اختير الأفضل من قبل يويفا. ميسي اختير الأفضل من قبل فيفا. أتخيل أن كريستيانو بفضل المعجزات التي قام بها سيفوز بالكرة الذهبية، ولكنني أرى أن المعايير التي نتبعها في كرة القدم لتقديم الجوائز ليست منطقية، أليس كذلك؟».

وبهذه الطريقة فتح الحارس الإسباني -الذي ما زال يتعافى من الأزمة القلبية التي أصيب بها في الأول من مايو الماضي خلال تدريبات فريقه- نقاشا وتكهنات حول من سيخلف لوكا مودريتش، آخر فائز بالكرة الذهبية.

وجاء هذا بعد تألق النجم البرتغالي مع منتخب بلاده خلال مواجهة ليتوانيا أمس بالتصفيات المؤهلة لبطولة «يورو 2020»، وهي المباراة التي سجّل خلالها ثلاثية من أصل 6 أهداف نظيفة أحرزها البحارة، وذلك خلال أسبوع جدلي حيث تم استبداله خلال مباراة فريقه يوفنتوس أمام ميلان في الدقيقة 55 وصرح وقتها المدرب ماوريسيو ساري أن هذا التغيير بسبب معاناة اللاعب من مشكلات بدنية.

وسيُقام حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية في الثاني من ديسمبر المقبل في باريس، ولعام آخر تواجد كل من ميسي ورونالدو كمرشحين للفوز بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك