زاهي حواس: السيسي أنقذ العالم وجعلنا دولة قوية - بوابة الشروق
الإثنين 20 يناير 2020 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

زاهي حواس: السيسي أنقذ العالم وجعلنا دولة قوية

الدكتور زاهي حواس
الدكتور زاهي حواس
هديل هلال
نشر فى : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:39 ص | آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:39 ص

قال الدكتور زاهي حواس عالم الآثار، ووزير الآثار الأسبق، إن «الشعب المصري لديه قوة لا توجد بأي شعب في العالم»، مشيرًا إلى أن «الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر وجعلها دولة قوية وموجودة بكل مكان».

وأضاف خلال لقاء لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن منتدى الشباب يؤكد أن مصر ورئيسها يعملون من أجلها، مردفًا: «جميعنا يريد محاربة الشر والانتصار، لا يوجد شعب في العالم مر بأزمات مثلما مررنا به، نحن من أثرنا باليونان والرومان والهكسوس وليس العكس».

وأعرب عن تقديره لتسجيل الرئيس، بندوة حضرها بمؤتمر الشباب الأول، كافة الأفكار الجديدة لتنفيذها من أجل الدولة، لافتًا إلى أن «السيسي مؤمن بالشباب لأنه قادر على تقديم العديد للوطن ومستقبله، و يمتلك القوة لجعل مصر في السماء»، على حد تعبيره.

وانطلقت مساء أول أمس السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى أكثر من 7500 شاب من مختلف دول العالم ممثلين لـ196 دولة.

وتُعقد فعاليات المنتدى خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري، ويشهد المنتدى هذا العام مناقشة العديد من القضايا المحورية؛ كما يضم العديد من الفعاليات الجديدة والثرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك