مواطنو الوادي الجديد يؤدون صلاة العيد بصحبة أطفالهم وسط حالة من التشديد الأمني - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواطنو الوادي الجديد يؤدون صلاة العيد بصحبة أطفالهم وسط حالة من التشديد الأمني

الوادي الجديد - عمرو بحر
نشر في: الجمعة 17 يوليه 2015 - 3:25 م | آخر تحديث: الجمعة 17 يوليه 2015 - 3:25 م

أدى المواطنون في الوادي الجديد صلاة عيد الفطر، اليوم الجمعة، من خلال 55 ساحة و500 مسجد على مستوى المحافظة، حيث اصطحب المصلون أطفالهم لأداء الصلاة وسط أجواء من البهجة والفرحة.

وشهدت ساحة صلاة الخلاء بمنطقة مطار الخارجة توافد آلاف المصلين الذين حرصوا على التوجة مبكرًا شمال مدينة الخارجة لأداء الصلاة، وتم توزيع العديد من الجوائز والهدايا للأطفال احتفالًا بالعيد.

من جانبه، قام اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد يرافقه اللواء نبيل العشري، مدير أمن الوادي الجديد وعدد من القيادات التنفيذية بأداء صلاة العيد بالمجمع الإسلامي الكبير بمدينة الخارجة وسط الأهالي من أبناء مدينة الخارجة القديمة، وتفقد مستشفى الخارجة العام لتقديم التهنئة والهدايا العينية للمرضى، بالإضافة إلى زيارة معسكر قوات الأمن بالخارجة وتقديم التهنئة للضباط وضباط الصف والجنود.

وأكد محافظ الوادي الجديد، "ضرورة التكاتف من أجل النهوض بالمحافظة وتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات، بالإضافة إلى مواجهة الإرهاب الغاشم والمؤامرات التي تريد الخراب والدمار"، مشيدًا "بدور رجال الجيش والشرطة بالمحافظة والسيطرة الأمنية والاستنفار الأمني على مستوى المحافظة والمناطق الحدودية".

وتواصل الأجهزة الأمنية بالمحافظة، حالة الاستنفار الأمني والطوارئ على مستوى المحافظة، حيث تم تشديد تأمين ساحات الصلاة وتوفير سيارات إسعاف وحماية مدنية خشية أية طوارئ، بالإضافة إلى تشديد تأمين المنشآت الهامة وتعزيز الخدمات الأمنية والتمركزات بالنقاط الحدودية بالفرافرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك