بطل منتخب السباحة: بطولة إفريقيا بداية الطريق نحو مزيد من الإنجازات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بطل منتخب السباحة: بطولة إفريقيا بداية الطريق نحو مزيد من الإنجازات

علي البحيري
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 1:22 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 1:27 م

أكد محمد سامي« ميشو»، سباح النادي الأهلي والمنتخب الوطني، أن بطولة إفريقيا التي أقيمت في الجزائر مؤخرا، شهدت منافسات قوية في جميع السباقات، وأنه استطاع أن يفوز بـ12 ميدالية ،منها 11 ميدالية ذهبية، وميدالية برونزية، إلى جانب كأس أفضل سباح في البطولة.

وأعرب سامي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، عن سعادته بتحقيق 5 أرقام جديدة له مع المنتخب خلال مشاركته في البطولة الإفريقية.

وأشاد سباح الأهلي بتنظيم البطولة، مؤكدا أن المنافسات لم تشهد أية أزمات على مدار جميع الأيام في البطولة بشكل عام، وهو ما انعكس على أداء المنتخب، وساهم في الحصول على المركز الأول.

وسبق للاعب الأهلي أن شارك في بطولات العالم للناشئين والعديد من البطولات الدولية، واستطاع وضع قدمه بقوة وسط الكبار من خلال النتائج المميزة التي حققها في الفترة الماضية.

ووجه سامي، الشكر إلى القلعة الحمراء وجميع المسؤولين في السباحة بالنادي على دعمهم خلال مشواره؛ من أجل الفوز بالميداليات، وحرصهم علي التواجد في المطار؛ من أجل تقديم التهنئة له.

واختتم أنه لن يتوقف كثيرا أمام الأرقام التي حققها في بطولة إفريقيا الأخيرة، وأنه يتطلع إلى تحقيق الأفضل في البطولات القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك