ضبط متهم بقتل سباك في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط متهم بقتل سباك في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
عصام عامر
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 5:12 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 5:12 م
ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، القبض على شخص؛ لاتهامه بقتل سباك يدعى "إ.م"، بسلاح أبيض "كتر"؛ إثر خلافًا وقع بينهما، أثناء تواجدهما في منطقة المنتزه شرق الإسكندرية.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد تلقيه إشارة من إحدى المستشفيات، حول وصول شخص مصابًا بجرح طعني نافذ في الفخذ الأيسر، وقطع في الشريان الرئيسي، وفارق الحياة فور وصوله.

وبانتقال الشرطة إلى المستشفى وفحص البلاغ، تبين وجود جثة المجني عليه، وبسؤال مرافقوه وشهود العيان، أفادوا بحدوث مشاجرة بينه وبين المتهم المدعو "م.أ" عامل، بسبب خلافات سابقة، تعدى المتهم خلالها عليه بسلاح أبيض ولاذ بالفرار.

وبتقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهم، تم ضبطه داخل أحد أماكن تردده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة "دون قصد"، حيث أفاد بأنه قبل يومين، دخلَ مع المجني عليه في وصلة هزار، شعر خلالها بالإهانة.

وقال المتهم إنه بعد أن هدأ حاول معاتبة المجني عليه، لكنه سخر منه، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تحولت إلى تشابك بالأيدي، فأجهز عليه بسلاح أبيض "كتر" ليُحدث به عدة إصابات، أسفرت عن فقدانه الحياة.

وأوضح، في التحقيقات الأولية، أنه كان في حالة دفاع عن النفس، بدعوى أن المجني عليه هدده بسكين كبير الحجم، ولم يقصد قتله، وبتطوير مناقشته أرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

ووفقًا لمصدر أمني، تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك