انتر ميلان يحدد سعر بيع إيكاردي بعد مفاوضات ريال مدريد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتر ميلان يحدد سعر بيع إيكاردي بعد مفاوضات ريال مدريد

الشروق
نشر في: الإثنين 18 مارس 2019 - 1:32 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2019 - 1:32 م

حدد مسئولو نادي انتر ميلان الإيطالي سعر بيع ماورو إيكاردي، لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وسط اهتمام من عديد الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد الإسباني.

كان ماورو إيكاردي قد دخل في أزمة كبرى مع مسئولي وجماهير نادي إنتر ميلان، حيث تم سحب منه شارة القيادة بجانب استبعاده من حسابات المدرب لوسيانو سباليتي لأكثر من شهر.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن نادي انتر ميلان حدد مبلغ 80 مليون يورو كحد أدنى لبيع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قابلين للزيادة في حالة تلقي أكثر من عرض للحصول على خدمات اللاعب.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مسئولو نادي ريال مدريد دخلوا في مفاوضات شفهية خلال الأسبوع الماضي للتعاقد مع إيكاردي، حيث تم إبلاغهم بأن قيمة التخلي عن خدماته ستبلغ 80 مليون يورو.

ريال مدريد لن يكون الفريق الوحيد الراغب في التعاقد مع إيكاردي، حيث أبدى ناديي نابولي ويوفنتوس الإيطاليان اهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب ذو الـ 26 عامًا، لتدعيم خط الهجوم.

وخاض إيكاردي 28 مباراة فقط هذا الموسم تمكن خلالهم من إحراز 15 هدفًا وصناعة 3 آخرين، إلا أنه تغيب عن آخر 9 لقاءات بسبب قرار إدارة النادي بإيقافه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك