إصابة سيدة وطفلتيها في انفجار ماسورة غاز داخل عقار بشتيل - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 3:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة سيدة وطفلتيها في انفجار ماسورة غاز داخل عقار بشتيل

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى حمدي
نشر في: الأحد 18 يونيو 2017 - 5:14 م | آخر تحديث: الأحد 18 يونيو 2017 - 5:14 م

أخلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بالإشتراك مع مجلس مدينة أوسيم، عقار سكني في بشتيل من قاطنيه عقب انفجار ماسورة غاز بشقة بالطابق الخامس، وإصابة سيدة وطفلتيها بحروق وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى الساحل لتلقي العلاج.

تلقى اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إخطارا بسماع دوي انفجار داخل عقار ببشتيل في أوسيم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بقوات الحماية المدنية.

وأسفرت التحريات التي أجريت برئاسة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين أن الانفجار نتج عن تسرب بماسورة غاز بالعقار رقم 17 بشارع عبد العظيم اللبان ببشتيل، وأن العقار مكون من 8 طوابق مساحته حوالي 70 مترا ملك «محمود. ع»، وأن تسرب حدث بماسورة الغاز بشقة بالطابق الخامس مؤجرة لـ«علي. ر»، أدى لحدوث انفجار بالشقة وتهشم بعض حوائطها.

وأضافت أن تحريات المقدم محمد ابو القاسم رئيس مباحث أوسيم، توضح أن الانفجار أسفر عن إصابة «مها. ع. ك»، (35 عاما)، ربة منزل بحروق بالقدم اليمني، وإصابة طفلتيها «سيلا»، 6 سنوات، و«ريتاج» 4 سنوات، بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى الساحل.

وناقش اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، عددا من قاطني الشارع، وأكدت ربة منزل وصاحب ورشة حدادة، أنهما فوجئا بانبعاث رائحة غاز من العقار، فأغلقا مصدر الغاز الرئيسي، ثم سمعو صوت انفجار من الشقة بالطابق الخامس، وتطاير حوائطها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك