انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل أمام قرية الزيتون شمال بني سويف - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل أمام قرية الزيتون شمال بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الخميس 18 أغسطس 2022 - 6:51 م | آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2022 - 6:51 م

انتشلت قوات الإنقاذ النهري والأهالي بمحافظة بني سويف، اليوم الخميس، جثة شاب غرق خلال استحمامه في مياه النيل بالقرب من طراد النيل بقرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة.

ونقلت الجثة إلى المشرحة بمستشفى ناصر العام شمال بني سويف؛ لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصريح الدفن.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ببلاغ وارد من الأهالي بغرق شاب خلال استحمامه في مياه نهر النيل، أمام قرية الزيتون دائرة المركز، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الإنقاذ النهري علي رأس سيارة إسعاف إلى محل الواقعة وانتشال الجثمان مع اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

وانتقلت قوة من الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلى موقع الغرق وتمكنت من انتشال الجثمان بمساعدة الأهالي والصيادين، وجرى ونقله إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق.

ودلت التحريات الأولية، إلى أن الشاب المتوفي ويدعى محمد أسامة حسن عيد، ١٤عامًا مقيم قرية الزيتون، أقدم على الاستحمام في مياه النيل، ولعدم قدرته على السباحة جرفه التيار بعيدا ولقى مصرعه.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك