«البستانى» تضع سياسة تسعير جديدة لمشروعاتها العقارية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«البستانى» تضع سياسة تسعير جديدة لمشروعاتها العقارية

محمد البستاني
محمد البستاني

نشر في: الأحد 18 سبتمبر 2016 - 11:04 ص | آخر تحديث: الأحد 18 سبتمبر 2016 - 11:04 ص

قال المهندس محمد بستانى، رئيس مجلس ادارة شركة البستانى للتنمية العقارية، إن ازمة العملة التى تعانى منها البلاد لعبت دور كبير فى تنشيط حركة المبيعات بالسوق العقارى
الرغبة فى الحفاظ على القيمة الشرائية للسيولة المتاحة للعملاء دفعت الكثير منهم إلى شراء واقتناء العقارات، تبعا لتصريحات البستانى، مضيفا ان الاسعار ارتفعت بنسبة تتراوح ما بين 5 و10%، ويعود ذلك لعدة أسباب، منها اراتفاع الدولار وسعر الأرض، التى تمثل 70% من قيمة الوحدة، خاصة فى المناطق الفاخرة.
أضاف أن الشركة تقوم بإعادة النظر فى سياساتها التسعيرية كل شهر، فى ضوء أسعار الخامات والاراضى، بحيث تنفذ الزيادة فى الاسعار بشكل تدريجى.
ووقعت البستانى عقود تنفيذ إنشاء مشروع مجمع خدمات طبية بالقاهرة الجديدة، باستثمارات تتراوح ما بين 120 و150 مليون جنيه، ويقام المشروع على مساحة ١٥٠٠ متر، وسيخصص جزء منه للاستثمار وجزء آخر للمبيعات، ومن المخطط أن يضم المجمع الطبى ٥٠ عيادة متخصصة وصيدليات ومعامل تحاليل ومراكز للأشعة وعلاج طبيعى.
وتقوم «البستانى» بتنفيذ المشروع كشريك ومطور ومسوق، والمخطط تسليم المركز الطبى خلال عام 2018،، تبعا لتصريحات البستانى، مضيفا ان زيادة النمو السكانى لأكثر من %2 سنويا، وضعف الخدمات الصحية المقدمة من المستشفيات الحكومية، يعززان فرص الاستثمار فى القطاع الطبى.
على جانب آخر، قال البستانى إن الشركة تعقادت مع مكتب استشارى لعمل الرسومات والتصميمات لمشروع سياحى بمنطقة العين السخنة، تقوم الشركة بتنفيذه بالشراكة مع مجموعة مستثمرين على مساحة 60 ألف متر بمنطقة الجلاله بالعين السخنة بامتداد 500 متر على شاطئ البحر يتضمن المشروع إنشاء ما يقرب من 500 إلى 600 شالية على مرحلتين بمتوسط مساحات تتراوح ما بين 80 و200 متر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك