افتتاح معرض المنتجات المصرية التقليدية الثامن بمقر وزارة الخارجية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح معرض المنتجات المصرية التقليدية الثامن بمقر وزارة الخارجية

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 11:27 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 11:27 ص

افتتح صباح اليوم الأربعاء معرض المنتجات المصرية التقليدية الثامن الذي تنظمه اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، التابعة لمجلس الوزراء لمدة يومين بمقر وزارة الخارجية تحت رعاية الوزير سامح شكرى.

وحضر افتتاح المعرض السفيرة نائلة جبر رئيسة اللجنة والدكتورة نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

ويضم المعرض منتجات 27 من العارضين المستفيدين من قروض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بالإضافة إلى عدد من الجمعيات الأهلية.

وأكدت اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر حرصها على إقامة مثل تلك المعارض، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، الذي يعد أحد شركاء اللجنة الرئيسيين، وذلك في إطار تنفيذ الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر عن طريق خلق فرص عمل للشباب وصغار المُنتجين.

وأشارت اللجنة إلى أن تلك المشروعات تعد أداة ناجحة لتشجيع الشباب على الابتكار والإنتاج، ودعمهم للارتقاء بمستوى دخلهم، وللتعريف بالسلع التراثية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك