بدء فعاليات المؤتمر الصوفى لدعم الدولة المصرية ضد الإرهاب والتطرف - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء فعاليات المؤتمر الصوفى لدعم الدولة المصرية ضد الإرهاب والتطرف

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 3:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 3:49 م

بدأ المؤتمر الصوفى السنوى العام، اليوم الأربعاء، فعالياته للتأكيد على دعم الدولة المصرية فى مواجهة المخططات التى تستهدف تقسيم الشعب المصرى والتأكيد على الثبات فى مواجهة التطرف الجماعات الارهابية.

وقال الدكتور عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية رئيس المجلس الاعلى ورئيس ائتلاف دعم مصر ، ان المؤتمر هو بداية لسلسة من المؤتمرات سوف يتم تنظيمها على مستوى الجمهورية للتاكيد على أهمية دعم الدولة ونشر القيم الاخلاقية والتسامح.

وأوضح القصبي أن الطرق الصوفية ومشايخ الطرق وأبناء ومريدى الطرق في جميع أنحاء الجمهورية يعملون على نشر التسامح والرحمة والصدق ومساندة الدولة والتنمية والاستقرار الذي يسعى إليه المجتمع وهو ما يغاير ما تنتهجه الجماعات الإرهابية التي تهدف إلى تدمير البلاد وتعطيل مصالح العباد.

يشارك في المؤتمر علي جمعه مفتي الجمهورية السابق و الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والدكتور محمد محمود أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر والدكتور محمد جمال السيد أبو هنود مستشار وزير الأوقاف الفلسطيني والشيخ مسعود حجازي شيخ الطريقة القادرية في مصر ، ولفيف من القيادات السياسية والدينية والتنفيذية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك