فيديو.. «المرور»: إعادة فتح الطرق السريعة بعد تحسن الأحوال الجوية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المرور»: إعادة فتح الطرق السريعة بعد تحسن الأحوال الجوية

إعادة فتح الطرق السريعة بعد تحسن الأحوال الجوية
إعادة فتح الطرق السريعة بعد تحسن الأحوال الجوية
مارينا نبيل
نشر في: الأحد 19 مارس 2017 - 11:39 ص | آخر تحديث: الأحد 19 مارس 2017 - 11:39 ص

قال الرائد أحمد نور الدين، مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور، إن الحالة الجوية التي شهدتها البلاد، أمس، تسببت في إغلاق بعض الطرق السريعة ومنها طريق قفط للقادم من محافظة قنا إلى البحر الأحمر، لافتًا إلى إعادة فتح الطريق بعد تحسن الأحوال الجوية في بداية اليوم.

وأوضح «نور الدين»، خلال مقابلة له مع برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «DMC»، صباح الأحد، أن الحالة المرورية اليوم تشهد بعض الكثافات المعتادة على الطرق والمحاور المختلفة، ومنها طريق (القاهرة - إسكندرية) الزراعي، باتجاه القادم من قليوب إلى شبرا الخيمة والمؤسسة، وأيضًا الطريق الدائري باتجاه القادم من الطريق الزراعي إلى مناطق المرج وكوبري السلام.

وأشار إلى وجود بعض الكثافات بمنطقة أعلى المريوطية إلى مناطق المنيب، وأيضًا يشهد محور 26 يوليو بعض الكثافات المرورية باتجاه القادم من محور 15 مايو وميدان لبنان إلى 6 أكتوبر، مؤكدًا أن طريق صلاح سالم يعمل بشكل جيد حتى مناطق كوبري المطار.

وأضاف أن محور الثورة يشهد أحجامًا مرورية عالية باتجاه القادم من مدينتي الشروق والرحاب، متابعًا: «بالنسبة لمحاور وطرق الجيزة، يوجد بعض الكثافات بمحور شارع الأهرام، ويفضل استخدام شارع فيصل بدلًا منه، كما ينصح بالابتعاد عن محور شارع مراد وشارع الجيزة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك