توني كروس يتمنى عودة منتخب ألمانيا لمساره الصحيح   - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توني كروس يتمنى عودة منتخب ألمانيا لمساره الصحيح  

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 4:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 4:57 م

أعرب الألماني توني كروس نجم ريال مدريد الإسباني، الذي عدل مؤخرا عن قرار اعتزال اللعب الدولي، عن أمله في أن يقدم منتخب ألمانيا صورة جيدة بعد سلسلة من العروض الباهتة مؤخرا.

ويستعد المنتخب الألماني بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان لخوض مباراتين وديتين ضد فرنسا وهولندا يومي السبت والثلاثاء القادمين على الترتيب استعدادا للمشاركة في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وقال كروس بعد المران الصباحي للماكينات: "إذا خرجنا من دور المجموعات فلن أتمكن من إنهاء الأمر".

وذكر كروس أن الحديث عن الفوز باللقب "ربما يكون غرورا"، مضيفا: "سأكون سعيدا بالتأكيد إذا خضنا مباراة أو مباراتين في الأدوار الإقصائية من البطولة".

وأكد كروس الذي ترجع أخر مشاركة له مع منتخب ألمانيا إلى عام 2021، أنه جاهز بدنيا للمشاركة مع منتخب بلاده.

ويستهل منتخب ألمانيا مشواره في يورو 2024 بملاقاة اسكتلندا يوم 14 يونيو في المباراة الافتتاح قبل مواجهة المجر وسويسرا.

وأكد اتحاد الكرة الألماني خوض مباراتين وديتين أخيرتين أمام أوكرانيا يوم الثالث من يونيو وبعدها بأربعة أيام أمام اليونان.

وقال ناجلسمان "أوكرانيا واليونان منتخبان لديهما الروح القتالية والشغف، لقد واجهنا صعوبات في مواجهة هذه النوعية من المنافسين مؤخرا، لهذا فإن هذين الفريقين يمثلان الاختبار المناسب تمامًا بعد المواجهات القادمة مع منتخبين من أقوى منتخبات أوروبا، فرنسا وهولندا".

وترك كروس الباب مفتوحا بشأن مستقبله مع المنتخب الألماني عقب يورو 2024 ، لأنه لم يحدد أيضا ما إذا كان سيمدد عقده مع ريال مدريد لعام أخر.

وأشار كروس "بكل تأكيد لن يعيدوني من الاعتزال بشكل كامل".

من ناحية أخرى رحب أولي هونيس الرئيس السابق لبايرن ميونخ بعودة كروس إلى المنتخب الوطني بعد أن رفض في وقت سابق الحديث عن كون كروس هو المنقذ للمنتخب الألماني.

وقال هونيس "لقد غيرت رأيي... في الوقت الحالي أرحب بعودة توني كروس ، لأننا ليس لدينا الكثير من اللاعبين للاختيار من بينهم... عودة لاعب يتمتع بخبرة كبيرة وناجح للغاية ربما كانت قرارًا جيدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك