تفاصيل مقتل تاجر مخدرات وضبط شقيقه خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بقنا - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 يوليه 2021 2:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

تفاصيل مقتل تاجر مخدرات وضبط شقيقه خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بقنا

مصطفى عطية:
نشر في: السبت 19 يونيو 2021 - 7:03 م | آخر تحديث: السبت 19 يونيو 2021 - 7:03 م

لقى عنصر إجرامي مصرعه، خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة أثناء القبض عليه بقنا.

استهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، ومشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي؛ لضبط عنصر إجرامي (فرج أبو السعود)، مطلوب التنفيذ عليه فـي 25 جناية ما بين "سرقة بالإكراه، سلاح، سرقة "- بإجمالي سنوات سجن 16 مؤبدا - 69 سنة"، بمنطقة زراعية متاخمة لمسكنه بنجع الخطاطبة بقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا ولدى استشعاره بالقوات بادر وشقيقه (جمال 17 عاما - عاطل) بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما بالمثل وتمكنت القوات من إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفر ذلك عن مصرع العنصر وعثر بجوار جثته على (بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات- 2 هاتف محمول) كما عُثر على كمية من المخدرات - مبلغ مالي)، وعثر على رشاش متعدد – بندقية آلية وبخزينتها 25 طلقة)، فيما تمكن شقيقه من الهرب متخلياً عن (بندقية آلية و21 طلقة من ذات العيار ضُبطت).

فـي وقت لاحق توجه المتهم لمستشفى قنا العام مُصاباً بعيارين ناريين بالقدم اليمنى وتم التحفظ عليه وتعيين الحراسة اللازمة.

كان تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لشاب صعيدي، يروج لتجارته في المخدرات، بغرض علاج كورونا.

واعترف أثناء حديثه في الفيديو بمعلومات تفصيلية، مؤكدا أنه يتاجر في المخدرات بأنواعها «حشيش، بانجو، وأقراص تامول»، ولم يكتف بالحديث عن تجارته في المخدرات وترويجه لها، في فيديو صريح تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن تجارته في المخدرات أفضل من السرقة.

واختتم حديثه بالإفصاح عن رقم هاتفه المحمول دون الإفصاح عن اسمه، بهدف شراء راغبي المخدرات منه، وذلك عن طريق الاتصال به والتنسيق معه؛ لمعرفة كيفية الحصول على المواد المخدرة ومكان ووسيلة التوصيل.

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في تحديد مكان اختبائه، وتم استهدافه، والذي أسفر عن مصرعه وإصابة شقيقه وإلقاء القبض عليه، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك