ضبط 25 متهما من أطراف مشاجرة بين عائلتين بالعياط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 25 متهما من أطراف مشاجرة بين عائلتين بالعياط

مصطفى عطية:
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:35 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:35 م

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، بالإشتراك مع أمن الجيزة وقطاع الأمن المركزي، من ضبط 25 متهما من أطراف مشاجرة بين عائلتين بالعياط نتج عنها مقتل إثنين إثر إطلاق أعيرة نارية.

كان قسم شرطة العياط تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين أفراد عائلتين بقرية جرزا دائرة المركز لخلافات الجيرة نتج عنها وفاة إثنين من العائلة الأولى إثر إصابتهما بأعيرة نارية متفرقة.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مباحث الجيزة وتوصلت جهوده إلى تحديد أفراد العائلتين المشاركين فى الواقعة 23 متهما من "الطرف الأول"، 8 متهمين من "الطرف الثانى".

وبتقنين الإجراءت، جرى استهدافهم بحملة مُكبرة أسفرت عن ضبط 25 متهما من أفراد العائلتين وبحوزتهم 4 بنادق آلية وكمية من الطلقات.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية إن ذلك يأتي في ضوء استمرار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والعمل على ضبط الخارجين على القانون وممارسي البلطجة وترويع المواطنين.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين الضبوطين وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثيف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين الهاربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك