انطلاق الحملة التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة بالقليوبية أول ديسمبر - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق الحملة التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة بالقليوبية أول ديسمبر

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية
أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 12:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 12:28 م

أعلن محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم اليوم /الثلاثاء/ انطلاق الحملة التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة في جميع عيادات تنظيم الأسرة الثابتة والمتنقلة وجميع عيادات المستشفيات العامة والمركزية اعتبارا من أول ديسمبر القادم ولمدة أسبوعين.

وأكد المحافظ - في بيان - أن الحملة تستهدف الكشف عن أمراض النساء، وتقديم العلاج، ومتابعة الحوامل وتقديم وسائل تنظيم الأسرة بالمجان من خلال المستشفيات والوحدات الصحية والعيادات المتنقلة لتصل خدماتها للمناطق النائية والمحرومة.

من جانبه، أشار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور حمدي الطباخ إلى أن ذلك يأتي في إطار اهتمام قطاع السكان وتنظيم الأسرة برئاسة الدكتورة سحر السنباطي بتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية في المناطق المحرومة.

وأضاف وكيل الوزارة أن جميع خدمات تنظيم الأسرة تقدم بالمجان وتشمل: ندوات توعوية عن خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع الإدارات الصحية يوميا خلال فترة الحملة.. وقد تم تكليف الرائدات الريفيات بالمشاركة من خلال الحصر والدعاية والترويج للحملة، حيث تقام الندوات في المدارس الفنية، الوحدات المحلية، مراكز الشباب، وجمعيات تنمية المجتمع المحلي.

بدورها، أوضحت مدير إدارة تنظيم الأسرة الدكتورة نوال عمران أن الحملة تشمل مرحلتين المرحلة الأولى في الفترة من 1إلى 5 ديسمبر القادم في الإدارات الصحية ببنها، وكفر شكر، وشبين القناط والقناطر الخيرية وقليوب، وحي شرق، والعبور والمرحلة الثانية في الفترة من 8 إلى 12 ديسمبر القادم في باقي الإدارات طوخ وقها وشبرا غرب والخانكة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك